اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد يدشن اولى رحلاته الى ملبورن بأستراليا امس الاربعاء

خاص – المسلة

أطلقت طيران الاتحاد أولى رحلاتها الى مدينة ملبورن باستراليا ..وحملت الطائرة الأولى وهي من طراز “أيرباص أيه 340 – 600 التابعة للاتحاد التي تحط في ثاني أكبر مدينة في أستراليا شعار/ الفورمولا 1 / الجذاب وذلك بعد بضعة أيام من انطلاق بطولة الجائزة الكبرى الأسترالية التي أقيمت نهاية الأسبوع في حديقة ألبرت في ملبورن .

وبإطلاق هذه الخدمة اليومية الجديدة إلى ملبورن وهي الوجهة الأسترالية الثالثة التي تسير الاتحاد للطيران رحلاتها إليها بعد سيدني وبريزبان يصل عدد الوجهات العالمية الإجمالية التي تطلق رحلاتها إليها من قاعدتها الرئيسية في أبوظبي إلى 51 وجهة .

من جهته قال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران / نفتخر باستثمار الاتحاد في مدينة ملبورن فقد شهدنا خلال الأسابيع القليلة الماضية استضافة ملعب الاتحاد الذي يتسع لنحو 50 ألف متفرج للعديد من الأحداث الرياضية الهامة إضافة إلى المنافسة التي خاضها فريق فيراري للفورمولا 1 الذي ترعاه الاتحاد في بطولة الجائزة الكبرى الأسترالية التي أقيمت في ملبورن / .

وتغادر الرحلة اليومية المتجهة إلى ملبورن من أبوظبي في تمام الساعة 9.40 صباحاً وتصلها في تمام الساعة 7.15 مساءً بالتوقيت المحلي لليوم التالي.

أما رحلة العودة التي تحمل الرقم / إي واي 461 / فتغادر ملبورن في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وتصل إلى أبوظبي في تمام الساعة 6.20 في صباح اليوم التالي / وفق التوقيت المحلي لكلتا الدولتين ” .



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled