اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تتسلم أول طائرة من طراز ( ايه 330 – 300 ) بعد تطوير مقصورات

أبوظبى/ المسلة

تسلمت الاتحاد للطيران أول طائرة من طائرات إيرباص( ايه 330 – 300 ) التي تضم مقصورات الشركة الثلاث الأولى ورجال الأعمال والسياحية بمنتجاتها الجديدة بعد تطويرها وتحديثها بالكامل حيث تم تعديل الطائرة الجديدة كليا فى مصانع شركة إيرباص الاوروبية فى مدينة تولوز الفرنسية .

وتعد هذه الطائرة هي الأولى ضمن طلبية ضمت خمس طائرات جديدة من هذا الطراز تتسلمها الشركة بنهاية العام المقبل حيث ستقوم الطائرة الجديدة بتلبية احتياجات خط الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومطار هيثرو بلندن وتحمل 12 مسافراً على متن الدرجة الأولى و40 على متن درجة رجال الأعمال و151 على متن الدرجة السياحية.

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران ان تسليم طائرة جديدة يشكل باستمرار حدثاً مميزاً بالنسبة لشركة الطيران لكن طائرة ( ايه 330 – 300 ) الجديدة تُعدّ طائرة خاصة بالنسبة للاتحاد للطيران لأنها ستكون المرة الأولى التي يتمتع فيها عملا الشركة بتجربة المنتجات الجديدة للمقصورات الثلاث في آن معاً.

وأوضح أن الاتحاد للطيران تركز اهتمامها على التفاصيل .. معربا عن اعتقاده بأنه ليس بإمكان أي شركة طيران حالياً تقديم منتجات فاخرة عبر مقصوراتها الثلاث وبنفس المستوى العالي من الجودة حيث حققت أجنحة مقصورة الدرجة الأولى الجديدة نجاحاً منقطع النظير منذ إطلاقها بداية العام .

ومن جانبه قال حارب المهيري نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاعلام بالاتحاد للطيران خلال جولة للاعلاميين نظمتها الشركة لاطلاعهم على طائرتها الجديدة أن لدى الاتحاد للطيران حاليا طائرتين من طراز ( ايه 340 – 600 ) تحملان أجنحة مقصورة الدرجة الأولى وتقوم الشركة بتجهيز تسع طائرات من طراز ( ايه 340 ) تعمل حالياً في الخدمة بهذه المقصورة سيتم إنجازها مع نهاية شهر ديسمبر من العام المقبل .

وأوضح المهيري أن مقصورة الدرجة الأولى الجديدة تضم 12 جناحاً فردياً يمنح المسافرين مزيداً من الخصوصية والراحة ومساحات تخزين أكبر حيث يمكن للمقاعد أن تمتد لتصبح سريراً منبسطاً ويمكن الدخول للأجنحة من خلال الأبواب الانزلاقية المخصصة لكل جناح على حدة.

وأضاف بأن مقصورة درجة رجال الأعمال في طائرة إيرباص ( ايه 330 – 300 ) أكبر بنسبة 25 بالمئة عن غيرها من طائرات الاتحاد للطيران عريضة البدن..

أما فيما يخص مقصورة الدرجة السياحية فقد تم تطوير أثاثها الداخلي فصُمّمت المساند الخلفية للمقاعد من الجلد الفاخر بطول 33 بوصة وهناك أيضاً وحدة تحكّم ومآخذ للطاقة أسفل شاشة العرض التي يبلغ حجمها 4 ر10 بوصة.

وأشار الى أن الاتحاد للطيران لديها الان نحو 52 طائرة من مختلف الاحجام والطرازات مملوكة بالكامل للاتحاد للطيران بمعدل عمري يصل لأقل من ثلاث سنوات وانه بنهاية العام المقبل سيصل أسطول الاتحاد للطيران لأكثر من 65 طائرة من أحدث وأفضل طائرات الايرباص بمختلف أحجامها .. مشيرا إلى انه مع العام 2013 سيكون كامل أسطول الاتحاد للطيران قد تغييرة وتحديثه بالكامل وفقا لاستراتيجية الشركة .

وأكد المهيري أن الاتحاد تبذل كل ما في وسعيها لتقديم أرقي وأفضل الخدمات الأرضية لعملائها في مختلف المطارات التي تطير منها وإليها ..

منوها أنه خلال العام الجاري إطلقت الاتحاد للطيران خدمات جديدة إلى كل من ميلبورن وإسطنبول وأثينا ولارنكا والأستانة وكيب تاون وشيكاغو وحيدر آباد في الهند وأنه إعتبارا من مارس المقبل ستسير الاتحاد رحلات لكل من مدينتي طوكيو ونوجويا فى اليابان .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled