اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط العمانية تدشن اولى رحلاتها الى المانيا فى ستمبر القادم

المحرر العام

تبدأ الخطوط العمانية اولى رحلاتها الى المانيا من مسقط إلى كل من فرانكفورت وميونيخ بجمهورية ألمانيا الاتحادية خلال شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول المقبلين وذلك باستخدام طائرات من نوع ايرباص 330.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة سيقوم بتسيير أولى رحلاته الجوية الدولية إلى مدينة “فرانكفورت” الألمانية اعتباراً من شهر سبتمبر/أيلول المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، فيما يقوم اعتباراً من شهر أكتوبر/تشرين الأول بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً بين ميونيخ ومسقط.

undefined


وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني “بيتر هيل”: إن الشركة تنتهج خطط رئيسية للتوسع على المستوى الدولي، حيث ستقوم واعتباراً من أكتوبر المقبل بتشغيل خطوط جديدة من مسقط إلى كل من باريس وجزر المالديف وكذلك كولومبو في سريلانكا، مشيراً إلى أن ذلك سوف يتزامن مع إطلاق حملة عالمية لترويج رحلاته الشركة.

يذكر أن الطيران العماني يقوم الآن بتشغيل خطوط جوية دولية إلى كل أبوظبي والبحرين والدوحة ودبي وجدة والكويت والرياض، بالإضافة إلى عشرة وجهات في الهند هي بومباي وشيناي وكوتشي وثيروفانانثابورام وحيدر أباد ودلهي ولكناو وبنغالور وكوزيكوود وجايبور، وكذلك إلى شيتاجونج في بنغلاديش وكراتشي في باكستان وبانكوك والقاهرة وبيروت والعاصمة الأردنية عمان.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled