اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الإمارات تقدم ورقة عمل سياحية ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي السياحي العربي في الإسكندرية

تشارك دولة الإمارات في فعاليات الملتقى الإعلامي السياحي العربي الثاني الذي تنطلق فعالياته بعد غد ” الأربعاء ” في مدينة الإسكندرية ويستمر ستة أيام تحت رعاية ” المنظمة العربية للسياحة ” .يشارك في الملتقي ممثلو من 14 دولة عربية بجانب حوالي 50 من وسائل الإعلام العربية المقروءة والمسموعة والمرئية .




صرح المركز العربي للإعلام السياحي في بيان صحفي أن الملتقى يبحث خلال ست جلسات عمل وثلاث ورش عمل و/ 12 / عرضا مرئيا .. عددا من القضايا المهمة ذات الصلة بتشجيع التدفقات السياحية بين الدول العربية وسبل تحريرها من القيود .

وأشار البيان إلى أن الملتقى يحظى بحضور رسمي من جهات سياحية عربية وإعلامية من الإمارات و السعودية والبحرين وقطر والكويت وسوريا ولبنان والأردن واليمن وليبيا وتونس والجزائر والسودان والمغرب.

وأوضح البيان أن الملتقى يتزامن مع إختيار مدينة الإسكندرية المصرية ” عاصمة للسياحة العربية ” وسيشهد حضور محافظ الإسكندرية عادل لبيب و عمرو العزبي رئيس هيئة التنشيط السياحي في مصر.




على الصعيد نفسه تشارك دولة الإمارات بوفد إعلامي يضم صحفيين من مختلف وسائل الإعلام المختلفة من ” وكالة أنباء الإمارات ” و” جريدة الإتحاد ” و ” جريدة البيان ” و” جريدة الجلف نيوز ” .. حيث يقدم الوفد ورقة عمل حول السياحة في دولة الإمارات مستعرضا مقومات قطاع السياحة وذلك من خلال معرض المطبوعات السياحية والصور السياحية وتوزيع ” البروشورات التعريفية ” والكتب بجانب عرض الزي الإماراتي وتقديم القهوة العربية في جناح دولة الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled