اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تحصل على المركز الاول فى استفتاء معرض لندن للغوص

وليد عبد الرحمن


 



 


حصلت مصر على المركز الأول الاستفتاء الذى اجرته اللجنه المنظمة لمعرض لندن الدولى للغوص كالمقصد السياحى الأول للغوص والأنشطة البحرية للعام بواسطة الغواصين الإنجليز وتسلم الجائزة خلال فعاليات المعرض هشام جبر رئيس مجلس إدارة غرفة الغوص والأنشطة البحرية .
وقال جبر فى تصريح لجريدة المسلة السياحية الالكترونية أن هذا المركز يأتى تأكيدا للجهود التى تبذلها وزارة السياحة بالتعاون مع غرفة الغوص والانشطة البحرية للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة من مراكز الغوص والأنشطة البحرية ورفع قدرات العاملين بهذا المجال والعمل على الالتزام التام بالأصول المهنية والفنية واتباع المعايير والمواصفات العالمية.
واضاف أن المشاركين فى المعرض أكدوا أن من أهم أسباب التصويت لصالح مصر هذا العام هى الجهود الجادة المبذولة للارتقاء بجودة الخدمات من خلال اتباع المعايير الدولية المسجلة لمقدمى خدمات الغوص الترفيهى، وتفعيل نظام رقابى لضمان تطبيق هذه المعايير علاوة على القضاء على الكيانات الغير قانونية التى كانت تسبب فى العديد من الحواث.
وأشار إلى أن المشاركين جميعا اشادوا بالمشاركة المصرية القوية فى المعارض المتخصصة بأجنحة متميزة وتقديم العديد من الندوات والعروض عن رياضة الغوص وما تملكه مصر من إمكانيات فريدة فى هذا المجال ،بالإضافة الى برامج التدريب التى تمت للارتقاء بمرشدى السنوركل وضرورة حصولهم على شهادات معتمدة من منظمات دولية معترف بها.
يذكر أن هذا المعرض يقام سنويا بالمملكة المتحدة ويشهد اقبالا كبيرا من محبى هذه الرياضة وومثلى الإعلام السياحى والرياضى على مستوى العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled