اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تنتخب وسيم محى الدين رئيسا لغرفة الفنادق للدورة الجديدة

عقد مجلس ادارة غرفة الفنادق اجتماعه الاول بعد الانتخابات التى جرت الاسبوع قبل الماضى واكتمال عدد اعضاء المجلس بتعيين الوزير لاربعة شخصيات فندقية ليكتمل النصاب القانونى لمجلس الادارة فى الدورة الجديدة 2008 – 2011 .
وقام المجلس باجراء الانتخابات الداخلية لتشكيل مجلس الادارة حيث تم انتخاب وسيم محى الدين رئيسا للغرفة وعبد الرحمن انور نائبا للرئيس وعادل عبد الرازق امينا للصندوق بعد منافسة شديدة على منصبى رئيس الغرفة ونائب الرئيس .


وكانت نتائج الانتخابات الخاصة بالغرفة التى جرت الاربعاء قبل الماضى قد اسفرت عن نجاح كل من توفيق كمال ،هانى الشاعر ،فتحى نور ..وهم يمثلون فنادق ال5،و4نجوم ،ووسيم محى الدين،واحمد بلبع وهما ممثلى فنادق ال1،2،3 نجمة،وعلى غنيم ممثل الشركات المالكة ،وسامح حويدق ممثلا للقرى السياحية ،وعبدالرحمن انور ممثلا للفنادق العائمة ..والاخيرين فازا بالتزكية .



شهدت الانتخابات مفاجاة من العيار الثقيل بعد انسحاب فتحى نور  مستشار وزير السياحة المصرى من الترشح لمنصب الرئيس ،وشهدالمجلس توتر حاد ومنافسة ساخنةعلى منصب الرئيس وخاض النزال سامح حويدق ووسيم محى الدين وتم اختيار وسيم  الفندقى المخضرم بعد اختيار المجلس له ، فيما كانت المنافسة على منصب نائب الرئيس بين عبد الرحمن انور وأحمد بلبع الا أن انور نجح فى الفوز بها .



ولم يتقدم أى من الاعضاء المعينين من قبل الوزير إلى منصبى رئيس الغرفة ونائب الرئيس تنفيذا لقرار الجمعية العمومية للغرفة الذى أكد قصر التقدم لهذا المنصب على الاعضاء المنتخبين من قبل الجمعية العمومية فقط دون المعينيين .



وناقش المجلس فى اجتماعه الاول خطة المجلس المستقبلية ومقترحات الاعضاء وعدد من الموضوعات الهامة من اجل تطوير الفنادق المصرية ورفع جودة الخدمات المقدمة بها بالاضافة إلى بحث تطوير برامج التدريب للعاملين فى الفنادق .



كان وزير السياحة زهير جرانه قد اصدر قرارا بتعيين كل من عادل عبدالرازق ،وحامد الشيتى ،وشاهيناز النجار ،ونبيل الرفاعى كأعضاء فى مجلس ادارة غرفة الفنادق للدورة الجديدة 2008/2011.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled