اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اشتباك بين مندوبى المرشحين فى انتخابات غرفة السياحة ومجهولون بالقاعة الزجاجية

من  داخل مركز المؤتمرات : مندوب المسلة محمد شليب


 اقتحم مجهولون يزيد عددهم عن 6 افراد الباب الخلفى للقاعة الزجاجية المخصصة لادلاء الناخبين لاصواتهم فى انتخابات غرفة السياحة المصرية منذ ساعة ..بالرغم من وجود موظفى وزارة السياحة كمراقبين ورئيس اللجنة اسامة العشرى وكيل وزارة السياحة ،وقاموا بالترويج لمرشحين من الفريق القديم بعينهم ومحاولين التاثير على سير العملية الانتخابية ،وعندما انتبه مندوبين باقى المرشحين لتلك المجموعة التى لا تحمل كارنيه الغرفة اشتبك ابن احد المرشحين “على غنيم ” معهم صارخا ومطالبا الامن بالتدخل ووكيل وزارة السياحة رئيس ..وعلى الفور قام مجموعة من المندوبين الموالين للحرس القديم بتهريب المجهولين ..وتدخل الامن لاعادة الهدوء للقاعة ..


وشوهد احد المرشحين”خالد المناوى” وهو جالس مع رئيس اللجنة داخل القاعة وهو الامر الذى يخالف القواعد والعرف فى الانتخابات لاكثر من نصف ساعة ، وكادت ان تحدث كارثة بين المرشحين بسبب ذلك ،الا ان ضباط الامن سرعان ما تدخلوا فى الموقف، وتم سحبه من داخل القاعة الزجاجية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات ..ومازال التصويت مستمر حتى كتابة هذا التقرير ..

يذكر ان باب الادلاء باصوات اعضاء الجمعية العمومية لغرفة السياحة المصرية سوف يغلق فى الساعة السابعة وفقا لما هو مقرر .. ويبدا فرز الاصوات على الفور لانتخاب اعضاء مجلس الادارة الجدد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled