اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع ميثاق تآخى بين الاتحاد المصرى للغرف السياحية ومصلحة الضرائب

وقع الاتحاد المصرى للغرف السياحية ومصلحة الضرائب على ميثاق التآخى بين الاتحاد والمصلحة للتعاون بين الجانبين فى مجال الضرائب .
وقال رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية أحمد النحاس أن ميثاق التآخى يمثل بداية التعاون بين الاتحاد والمصلحة ، مشيرا الى أنه تم وضع خطة للتعاون والحوار بين الاتحاد وأجهزة الدولة ذات الصلة بالنشاط السياحى .

وأضاف فى كلمته فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بمناسبة توقيع الميثاق أن سياسة السياحة تقوم فى الأساس على زيادة أرقام السياحة ولذا نعمل على تشجيع المنشآت السياحية والعمل على إزالة العقبات التى تعوق عملها .

واكد أن رئيس مصلحة الضرائب قرر عدم اتخاذ اى اجراء قانونى ضد أى مستثمر سياحى الا بعد العودة الى اللجنة العليا التى تم تشكيلها مع الاتحاد .
من جانبه قال رئيس مصلحة الضرائب محمود محمد على أنه لا توجد مشكلة بين قطاع السياحة ومصلحة الضرائب ، مؤكدا أن اية عقبات تواجه قطاع السياحة سيتم تذليلها على الفور .

وأضاف أن كل من له خصومة مع الضرائب او مشكلة مع لجنة ضريبية سيتم حلها على الفور فى أطار ميثاق التآخى وبناء على طلب من السياحة لسحب القضايا من المحاكم واللجان .

وأشار إلى أنه سيتم تحويل مكتب الضرائب الذى تم انشاءه بالتعاون مع الاتحاد بعد انتهاء موسم الاقرارات الضريبية الى مكتب للمحاسبة الضريبية .

وتبادل رئيس الاتحاد ورئيس مصلحة الضرائب الهدايا بعد التوقيع على الاتفاق ، وتم توزيع هدايا تذكارية على عدد من قيادات مصلحة الضرائب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled