اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيات وسياحة مصر وخبراء الطيران يحتفلون بتدشين رحلات الخطوط المجرية الى القاهرة

دشن المجتمع السياحى وخبراء الطيران والهامى الزيات امس فى امسية سياحية مبهرة رحلات الخطوط الجوية المجرية الى مصر والتى قررت ان تكون مصر ضمن محطاتها الرئيسية فى منطقة الشرق الاوسط نظرا لاهمية مصر السياحية ولكونها قلب المنطقة العربية الناهضة ..اختارت الخطوط الجوية المجرية شركة إمكو للسياحة والطيران كوكيل لها فى مصر حيث تقوم بتسيير أربع رحلات طيران اسبوعيا بين القاهرة وبودابست لتربط بين العديد من المدن الاوروبية والامريكية والكندية.

وقال الهامى الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق والخبير المتميز فى صناعة السياحة العالمية والطيران أن الشركة هى وكيل لكل من الخطوط الجوية الأميريكية و الكورية و المجرية و جنوب أفريقيا و البرتغالية و إير مالطا ،ورائدة سياحة المؤتمرات و الحوافز و المعارض فى منطقة الشرق الاوسط.
وأضاف فى تصريح خاص ” المسلة ” أن اقبال الخطوط الجوية المجرية على العمل فى مصر انما جاء نتيجة للنهضة السياحية الكبيرة التى تشهدها مصر حاليا وارتفاع اعداد السائحين القادمين الى مصر لتصل الى 1ر9 مليون سائح بنهاية العام الماضى ومرشحة لتخطى العشرة ملايين سائح هذا العام .

وأشار الى أن هناك اقبالا كبيرا من السائحين المجريين على زيارة مصر وهناك طلبات كبيرة أدت بالخطوط الجوية المجرية لإختيار وكيل لها فى مصر وعدم الاستمرار فى العمل مع السوق المصرى دون وكيل فى مصر .

واعرب عن اعتقاده أن تشهد الحركة السياحية المجرية نقلة كبيرة وتوافد اعداد مضاعفة بعد تطوير عمل الخطوط الجوية المجرية فى مصر باعتبار أن هذا التطور يساعد فى نقل السائحين المجريين بسرعة مباشرة الى مصر ، إضافة إلى تسهيل التنقل بين مصر ودول وسط وشرق اوروبا التى تربها الخطوط المجرية.

واشار الى أن الخطوط الجوية المجرية تصل إلى حوالى 60 مدينة فى 35 دولة تتمثل أغلبها فى أوروبا وترتبط بحوالى 700 مدينة فى 150 دولة تقريبا عبر شبكة الاتحاد الدولى للطيران وهو ما يعنى أن تصبح بودابست المدخل الاساسى لدول شرق ووسط اوروبا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled