اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قنصل روسيا بالإسكندرية : نسعى لاعادة الحركة السياحية الى مصر بداية الصيف المقبل

الاسكندرية "….. قال القنصل الروسى بالإسكندرية رشيد صاديكوف، إن العمل قائم على قدم وساق بين السلطات المصرية والروسية لإنهاء التحقيقات فى حادث الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء، مشيراً إلى محاولة الطرفين إنهاء المشكلات الأمنية المتعلقة بمطار الغردقة وشرم الشيخ لإعادة السياح الروس إلى مصر مرة أخرى فى بداية الصيف القادم. وأضاف صاديكوف فى تصريحات خاصة ، إن العلاقات المصرية الروسية مستمرة فى كافة المجالات الثقافية والاقتصادية، موضحاً أن هناك اجتماعات مستمرة بين رجال أعمال مصريين وروس، لمتابعة الوضع الاقتصادى، وتنفيذ عدد من المشروعات بمصر.

 

وأعلن صاديكوف، عن مشروع جديد لتجميع سيارات التاكسى والمقطورات والنقل داخل مصر، بإنتاج مشترك بين الدولتين، معبراً عن إمكانية قيام المصريين بالتجميع خلال الفترات المقبلة بعد تدريبهم على ذلك. وأشار القنصل الروسى إلى إقامة معرض للشركات المصرية والروسية تشارك فيه 60 شركة روسية فى مختلف المجالات والقطاعات لدعم الاقتصاد المصرى.


وقال صاديكوف "روسيا تشارك مصر فى افتتاح منطقة انتاجية جديدة بجنوب مدينة السويس ضمن مشروعات محور قناة السويس بالإضافة إلى التعاون فى المحطة النووية الجديدة بمنطقة الضبعة مادياً والاستعانة بأكثر من 40 خبير روسى يتواجدون باستمرار فى مصر لوضع خطة لبدء العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled