اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس منظمة السياحة العربيه: شرم الشيخ أكثر أمنا من أوروبا

شرم الشيخ "المسلة" …. قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء انه حتى الآن لم نعرف سبب سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من أمريكا فى المحيط مشيرا إلى أن مطار شرم الشيخ الدولى أكثر مطار فى العالم أمنا حيث إنه لم يحدث به أى حادث ارهابى منذ 35 سنة.


وأضاف فودة ان مطار شرم الشيخ لم يحدث فيه كما حدث فى مطار بلجيكا وخروج ارهابيين بالاسلحة النارية وإطلاقها على الركاب ورغم ذلك لم نجد حظر طيران لبلجيكا او فرنسا التى شهدت ايضا عدة تفجيرات.


وتساءل محافظ جنوب سيناء خلال لقائه ومع وفد منظمة السياحة العربيه بحضور بندر بن فهد ال فهيد رئيس المنظمة وسامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة وعدد من الصحفيين والإعلاميين، كيف عرفوا فور سقوط الطائرة الروسية فى اكتوبر الماضى فى سيناء انه عمل " إرهابى"؟


وقد ردت أحد الحاضرات على تساؤل المحافظ قائلة: "هم المدبرون للحادث".


ووصف المحافظ ما يحدث بالحرب الاقتصادية على مصر لتنفيذ ما أطلقوا عليه الربيع العربى مشيرا الى أن شرم الشيخ تشهد فعاليات دولية اسبوعيا .


ومن جانبه أكد بندر بن فهد ال فهيد أن شوارع شرم الشيخ اامن من شوارع لندن ودول أوربا وهناك مناطق فى أوروبا لا يستطيع السياح دخولها بينما فى شرم الشيخ يسير السياح طوال الليل وفى أى مكان بأمان مشيرا الى انه سوف يتم دعم شرم الشيخ وفتح المقر الدائم للمنظمة العربية للسياحة بها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled