اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تحصل على جائزة افضل مكتب ترويجى فى اليابان

حصلت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي على جائزة “أفضل مكتب ترويجي” في اليابان وذلك خلال مشاركتها في معرض الجمعية اليابانية لوكلاء السفر “جاتا” والذي عقد في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 14 إلى 16 من سبتمبر الجاري.

وتعد هذه الجائزة من أبرز الجوائز السياحية في اليابان حيث يتم الترشيح للجائزة بأخذ أصوات جميع أعضاء الجمعية. وقد منحت الجمعية مكتب دبي هذه الجائزة لعدة أسباب منها: الزيادة المطردة في عدد السياح اليابانيين إلى دبي خلال السنوات الخمس الماضية وزيادة الوعي بدبي في السوق الياباني وللجهود التسويقية المبتكرة التي قامت بها الدائرة أثناء المعرض.

وقال كوجي شينماشي رئيس الجمعية إن الجهود التسويقية والترويجية التي قام بها مكتب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في اليابان خلال السنوات الماضية ساهم بقدر كبير في زيادة عدد السياح اليابانيين إلى دبي حتى ان عدد هؤلاء السياح تضاعف ثلاث مرات خلال السنوات الخمس الماضية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أُقيم في برج المؤتمرات في طوكيو لتسليم الجائزة وحضره عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي في اليابان وكبار المشاركين في المعرض.

وبلغ عدد الجهات المشاركة ضمن وفد الدائرة 21 جهة ومثّل الدائرة في المعرض صالح الجزيري نائب مدير إدارة الترويج الخارجي الذي توجه إلى كوريا لتمثيل الدائرة في أحد المعارض وقام مدير مكتب الدائرة في اليابان جلين جونستون باستلام الجائزة باسم دائرة السياحة.

وتشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في هذا المعرض للعام الحادي عشر على التوالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled