اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تختتم التسويق لحملتها الترويجية لصيف 2007 فى السعودية

تختتم دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي غدا ورش العمل في المملكة العربية السعودية والتي تنعقد بين 2- 6 يونيو الجاري بهدف التسويق للحملة الترويجية لصيف 2007.،وحضر ورش العمل خليفة بوعميم مدير الترويج الخارجي بالدائرة وخالد بن نصار تنفيذي الترويج الخارجي بالدائرة، وعلي الزيات مدير مكتب الدائرة في المملكة العربية السعودية.

وشارك في ورش العمل التي أقيمت في كل من الرياض والخبر والرياض 46 جهة من القطاع السياحي في دبي من بينهم “جميرا” و”ألفا تورز” كمشاركين فرعيين، وتم عقد مؤتمر صحافي في كل من المدن المذكورة حضرها عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي والإعلامي.

وتأتي ورش العمل هذه في إطار حملة تسويقية ضخمة للدائرة شملت كلا من “الكويت وقطر والبحرين”، استمرت في الفترة بين 26-30 مايو الماضي بهدف الترويج للمقومات السياحية لإمارة دبي خلال الصيف ومختلف عوامل الجذب السياحي التي تشتهر بها الإمارة ومنها مرافق الترفيه العائلي ومراكز التسوق والمشروعات الجديدة بالإضافة إلى كافة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الإمارة للسياح والزوار والمستثمرين ورجال الأعمال.

وشاركت ضمن وفد الدائرة 46 جهة من “الفنادق” و”الشقق الفندقية” وعدد من ممثلي “الشركات السياحية” و”مكاتب تأجير السيارات” بالإضافة إلى مشاركة “سكي دبي” و”الإمارات” و”جميرا” و”باب الشمس” و”مكتب مفاجآت صيف دبي”، ومثّل الدائرة خالد بن نصّار تنفيذي الترويج الخارجي بالدائرة.

وتأتي ورش العمل هذه ضمن الحملة الترويجية التي تقيمها الدائرة للترويج لدبي خلال الصيف والتي تطلقها الدائرة تحت شعار “أروع العطلات الصيفية العائلية في دبي”، وتبدأ في 15 يونيو المقبل، وتستمر حتى 31 أغسطس المقبل.

كما تهدف ورش العمل إلى تعريف السياح بكل جديد يطرأ على الساحة السياحية من تطوير للمشاريع الجديدة، وتحديث المعلومات السياحية التي تهم السياح والمستثمرين والتوسعات الفندقية وزيادة عدد الغرف وعروض الحجوزات في الفنادق والشقق الفندقية ومختلف الخدمات والتسهيلات التي تسعى دبي لتوفيرها لزوارها وضمان رضاهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled