اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تنظم رحلة تعريفية لوكلاء السفر والسياحة من موسكو فى البحرين

المنامة "المسلة" …. نظمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً رحلة تعريفية إلى البحرين لمجموعة من ممثلي وكالات السفر والسياحة من موسكو، في رحلة أستمرت لمدة 4 أيام؛ أختبروا خلالها منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ واستمتعوا بزيارة بعض معالم المملكة السياحية.


وقد قام المشاركون في الرحلة التعريفية بزيارة المقر الرئيسي لطيران الخليج في المحرق حيث التقوا بكل من السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج والسيد أحمد عبدالله جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج، الذين تحدثوا عن أهمية دور وكلاء السفر والشراكة الهامة التي تجمع بين الطرفين للترويج للمملكة ورفع الوعي بما تقدمه كل من البحرين وطيران الخليج للزائرين الروس. وفي المقابل، أبدى المشاركون وجهة نظر إيجابية لما تمتلكه البحرين من عوامل تساهم في تعزيز حركة السياحة و التجارة في المملكة.

 

وكانت طيران الخليج قد أطلقت خطها لموسكو في أكتوبر 2014 حيث تلاقي هذه الوجهة النجاح منذ ذلك الحين. ولدعم ذلك، وقعت طيران الخليج اتفاقية خاصة مع خطوط S7 الروسية للطيران تمكّن مسافري طيران الخليج من مواصلة رحلاتهم بعد الهبوط في موسكو من وإلى المدن الروسية سانت بيترسبيرغ، وكازان، وسمارة، وفولغوغارد، وروستوف، ونيزني نوفغورود، وبيرم، وأوفا، وسوتشي، وفورونزه؛ حيث يمكن للمسافرين من خلال الأسعار الجذّابة التي تطرحها الناقلتين في هذه الاتفاقية شراء تذكرة واحدة بسعر تنافسي بدلاً من شراء تذاكر متعددة لكل ناقلة على حدة.

 

تسيّر طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار دوموديدوفو بموسكو أيام الأثنين والثلاثاء والجمعة والسبت.


ويذكر بأن شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين تأسَّسَت في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 39 مدينة فى 22 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled