اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد المصري للغرف السياحية يناقش تعديل اللائحة الاساسية المشتركة

القاهرة "المسلة" ….. عقد الاتحاد المصري للغرف السياحية اجتماعا الثلاثاء الماضى برئاسة نورا علي رئيس اللجنة المكلفة بتسيير اعمال الاتحاد و مشاركة ممثلى القطاع الخاص و جمعيات المستثمرين على مستوى الجمهورية و ذلك للاطلاع على وجهة نظر الاتحاد و التوافق فى الرؤى حول اللائحة الاساسية المشتركة فيما يتعلق بإجراء تعديلات واجبة عليها استعدادا لإجراء الانتخابات فور الانتهاء منها .


و قالت نورا على ان الاجتماع الذى تم بحضور المستشار القانونى للاتحاد نائب رئيس مجلس الدولة إيهاب فرحات تناول عددا من الموضوعات و الملاحظات حيث اتفق معظم الحاضرين على ضرورة اجراء انتخابات الرئيس و نائب الرئيس و أمين الصندوق انتخابات مباشرة من الجمعية العمومية حتى نضمن ان يكون هؤلاء متوافق عليهم من الأعضاء .


و اكد الحاضرون على ضرورة ان يتم تحديد مدة عضوية مجلس الادارة بأربعة  سنوات فى اللائحة حتى تتماشى مع القانون.

و قالت نورا على ان الاجتماع بحث كذلك عدد المقاعد المخصصة للملاك و المديرين و الفئات السياحية المختلفة بما يتماشى مع القانون الذى حدد هذه الأمور بوضوح ، كما تم مناقشة موضوع عدم إمكانية ترشح العضو لأكثر من دورة حسبما حدد القانون .

 

و اكدت نورا على ان هذه التوصيات سيتم إرسالها بعد دراستها جيدا الى وزير السياحة لانه المنوط بإصدارها و سيتم اعادة مناقشة اللائحة بعد صدورها من الوزير قبل اقرارها بصورة نهائية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled