اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض طيران رجال الأعمال ينطلق غدا بدبي ورلد سنترال

 

دبي "المسلة " ….. تنطلق غداً فعاليات معرض ميبا (MEBAA Show) في موقع معرض الطيران بدبي ورلد سنترال، وتجتمع على أرض الإمارات أكبر الشركات العالمية في قطاع طيران رجال الأعمال وأكثر الطائرات تقدماً، إضافة إلى حضور كبار الشخصيات من دول مختلفة.


وقال علي أحمد النقبي، الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MEBAA): «نتطلع لافتتاح معرض ميبا بكل شغف ونتوقع لدورة عام 2016 نجاحاً كبيراً، وزيادة في عدد الزوار والعارضين، ».


ومن المتوقع حضور 460 شركة عارضة تمثل كافة نشاطات صناعة طيران رجال الأعمال من مصنعي المعدات والتجهيزات الأصلية إلى الاستئجار والنقل الجوي والخدمات الإدارية بحسب الخليج


وستشارك في ساحة عرض الطائرات بمعرض ميبا حوالي 50 طائرة من طائرات رجال الأعمال الأكثر تقدماً.

 

وسيُقام «يوم المستقبل» في اليوم الأخير من أيام المعرض، وسيشارك فيه أكثر من 500 طالب وطالبة من الجامعات المحلية للاستماع إلى رواد صناعة طيران رجال الأعمال من شركة اكس جيت XJet وبوينغ وأيرباص، إضافة إلى خبراء اتحاد الطيران الخاص بالشرق الأوسط وشمال افريقيا. ومع توقعات نمو قيمة أعمال قطاع طيران رجال الأعمال إلى نحو 1.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020، يغطي الطلب على الكوادر المؤهلة كافة جوانب هذا القطاع.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled