اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تطلق كبسولة الزمن

عجمان ….. أحيت دائرة التنمية السياحية بعجمان، ذكرى يوم الشهيد، حيث وقف موظفو الدائرة بهذه المناسبة، دقيقة صمت، والدعاء لأرواح شهداء الوطن الأبرار ورفع علم الدولة ورددوا النشيد الوطني في كل من كورنيش عجمان ومتحف عجمان.


وصرّح فيصل النعيمي مدير عام الدائرة: «نقف اليوم إحياء وتمجيداً لذكرى شهدائنا العظام الذين سطّروا أمجادهم بالحب والوفاء لهذا الوطن بكل فخر، وأرسلوا إلينا رسالة نبيلة لتنتشر بين الأجيال الحالية والقادمة عما يعنيه حب الوطن.»


كما نظّمت الدائرة العديد من الفعاليات المميزة بمناسبة اليوم الوطني ال 45 للدولة، حيث انطلقت الأنشطة بفعالية كبسولة الزمن من مدينة مزيرع باحتفال رسمي وحضور جمهور كبير، لتنتقل بعدها إلى مدينة عجمان، حيث شهدت كل من حديقة الصفية وحديقة العلم مشاركات واسعة بحسب الخليج.


وكتب عدد كبير من الشخصيات العامة والقيادية إلى جانب المواطنين والمقيمين، رؤيتهم للإمارة بعد 5 سنوات، وتم وضع الرؤى في الكبسولة، وسيتم دفنها بمتحف عجمان، وفتحها بعد 5 سنوات، تزامناً مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد.


وعن فعالية كبسولة الزمن صرّح سعود عبد العزيز الجسمي رئيس لجنة فعاليات اليوم الوطني بالدائرة. «تم إطلاق فعالية كبسولة الزمن لتكون شاهدة على التطور الكبير والمستمر لإمارة عجمان ولدولة الإمارات».


وأضاف: سيتم الاحتفاظ بكبسولة الزمن وما تحتويه من رسائل ومشاركات تحت الأرض في متحف عجمان ابتداء من يوم أمس (4 ديسمبر 2016) ليتم إخراجها وفتحها عام 2021 بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد، لتكون جزءاً من الأرشيف الوطني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled