اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني تشارك في ألوان السعودية بصور مطارات المملكة

 

الرياض "المسلة" ….. تشارك الهيئة العامة للطيران المدني في ملتقى ألوان السعودية بدورته الخامسة الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني برعاية الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 12 – 18ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 – 17 ديسمبر 2016 .

 

وأوضح باسم بن عبدالله السلوم مساعد رئيس الهيئة للاتصال المؤسسي والتسويق أن الهيئة تدعم الإبداع والمبدعين والمشاركة في الملتقيات التي من شأنها أن تنعكس إيجابياً على الوطن وأبنائه وبناته والتعرف على إنجازات الهيئة العامة للطيران المدني والتي تحققت خلال الفترة الماضية وإطلاع الجمهور على المشاريع الحالية والمستقبلية. 

 

وأشار السلوم إلى أن الهيئة أطلقت مسابقة "شاركنا بلحظة" لإتاحة الفرصة لكافة الناس بالتقاط صور لإحدى مطارات السعودية أو من نافذة الطائرات، حيث سيتم عرض أفضل الصور في الجناح الخاص بالهيئة وسيكون اختيار الفائز من خلال تصويت الزوار، مشيداً بملتقى ألوان وما حققه خلال السنوات الماضية من نجاحات متتالية حتى أصبح الحدث الأبرز على المستوى المحلي.

 

ويركز ملتقى ألوان في نسخته الخامسة إلى اكتشاف البعد الحضاري وتبادل المعرفة والعلاقات مع أكثر من 80 عارض من جهات متخصصة، وشركات تكنولوجيا التصوير ومحترفي وصناع الأفلام ويضم ورش عمل ودورات تدريبية وجلسات نقاش ومحاضرات في مجالات السياحة والتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام بهدف عرض أحدث ما وصلت اليه الصناعة في هذا المجال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled