اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمكو: 3 مليارات جنيه تكلفة مشروع يضم 4 ألاف وحدة سكنية سياحية

 

المشروع شراكة مع القوات المسلحة ويضم 4 ألاف وحدة سكنية سياحية ومخطط  تحقيق مبيعات 5 مليارات جنيه


كتب سعيد جمال الدين

القاهرة "المسلة" ….. آعلنت شركة" رمكو لانشاء القرى السياحية" ، إن مشروع  "ستيلا دى مارى 2"  الذي أطلقته خلال هذا العام 2016، سيتم بتكلفة 3 مليارات جنيه تقريبًا، وفقًا لبيان  صادر  عن الشركة أرسلته للبورصة المصرية .

 

أضافت الشركة فى بيانها  أنها تخطط لتحقيق مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه تقريبًا، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

 

أشار البيان إلى أن تكاليف المشروع سُتمول من خلال التدفقات النقدية بحوالي 4 آلاف وحدة، وذلك عن طريق الشراكة مع القوات المسلحة المالكة لـ40% من أرض المشروع.

 

وأضاف البيان أن المشروع سيتم من خلال الكوادر الفنية والهندسية والمالية للشركة، وبالاستعانة ببعض المقاولون المتخصصون في تنفيذ مثل تلك الأعمال.

 

جدير بالذكر أن رمكوا تمتلك 6 فنادق منها "ستيلا دي ماري جراند أوتيل"، و"جولف ستيلا دي ماري" بالعين السخنة، فضًلا عن 9 قرى سياحية أبرزها ستيلا عبد الرحمن بالساحل الشمالي، وستيلا نيو كايرو.

 

أظهرت نتائج الأعمال المجمعة لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، تراجع الخسائر بنسبة 26% خلال الربع الثالث من 2016 الى 21.11 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقارنة بخسائر بقيمة 28.5 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled