اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الإنماء تروج عن المنتجات السياحية فى الشارقة بسوقي الصين وهونغ كونغ

الشارقة "المسلة" …. أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، مشاركتها في الجولة الترويجية لدولة الإمارات، التي ينظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار، خلال الفترة من 28 مارس الجاري حتى 1 أبريل المقبل، في سوقي الصين وهونغ كونغ.

 

وتسعى الهيئة، من خلال مشاركتها، إلى الترويج لمنتجات الإمارة السياحية، والتعريف بمستجدات المشاريع السياحية والبنية التحتية، إلى جانب فتح آفاق تجارية جديدة مع هذه الأسواق واستقطاب المزيد من السياح إلى الإمارة.

 

ويضم وفد الدولة، ممثلين عن الهيئات السياحية من كافة الإمارات، وتستهدف الجولة 3 مدن محددة، وهي بكين وشنغهاي وهونغ كونغ.

 

وسيتم خلال الجولة الترويجية، عقد مجموعة من ورش العمل، إلى جانب التركيز على الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية بارزة بحسب الشارقة 24.

 

كما سيتم خلال الجولة، تنظيم اجتماعات لرجال الأعمال، يتم من خلالها بحث فرص التعاون المشترك بين الوفد الإماراتي وصناع القرار في أسواق الصين وهونغ كونغ.

 

وقال خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: إن أسواق الصين وهونغ كونغ من الأسواق السياحية المهمة للدولة، وخاصة الصين التي تعد من أكبر الدول المصدرة للسياح سنوياً إلى مختلف إمارات الدولة بما فيها إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن أعداد السياح الصينيين الزائرين لإمارة الشارقة يشهد نمواً ملحوظاً، فقد وصلت نسبة الزيادة إلى 78 %، في العام 2015، مقارنة بالعام السابق، الأمر الذي يؤكد أهمية تكثيف الحملات الترويجية في تلك الأسواق الواعدة.

 

وأكد حرص الهيئة على المشاركة في الجولات الترويجية لدولة الإمارات، والتي تقام تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة والآثار، وتسهم بالتعريف بمقومات الدولة السياحية وأجندة فعالياتها الشاملة على مدار العام، كما أن هذه الحملات تتيح الفرصة للهيئات السياحية في كل إمارة لاستعراض المقومات التي تمتلكها، بشكل يؤكد على تنوع المنتج السياحي في دولة الإمارات وتلبيته لمتطلبات القطاع السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled