اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة السياحة التونسية تبحث مع بولندا رفح حظر السفر

 

تونس "المسلة" ….. ادت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق يومي 23 و24 نوفمبر الجارى زيارة عمل الى دولة بولندا برفقة وفد من المهنين في مجال السياحة وإطارات وزارة السياحة والصناعات التقليدية حيث التقت بعديد الشخصيات السياسية ونخبة من رؤساء المؤسسات السياحية كما أشرفت على حفل الذكرى 20 لبعث مكتب الديوان الوطني للسياحة ببولندا .

 

واستهلت الوزيرة زيارتها بلقاء عمل مع كل من كاتب الدولة للسياحة البولندي وقد تناول اللقاء ان بالأساس علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مجال السياحة حيث تما الإتفاق على عقد اجتماع اللجنة المشتركة في مجال السياحة بين البلدين في شهر مارس من سنة 2017. ومن جهتها أوضحت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية عن استعداد الوزارة وجميع هياكلها لدعم التعاون الثنائي وعن عزم تونس لإسترجاع السوق السياحية البولندية والتى شهدت انتعاشة خصوصا في الأشهر الماضية .

 


ثم التقى الوفد بكاتبة الدولة للشؤون الخارجية حيث قدمت وزيرة السياحة لمحة على الوضع الأمني والإجراء ات المتخذة في مجال تأمين السياح وعبرت عن إستعداد تونس لإستقبال ضيوفها في أحسن الظروف كما تباحث الطرفان أمكانية رفع تحجير السفر على الوجهة التونسية .


وواصل الوفد سلسلة اللقاءات بمجموعة من متعهدي الرحالات البولندية .


وأختتمت وزيرة السياحة زيارتها بلقاء وسائل الأعلام ولقاء مع نائب رئيس مجلس النواب البولندي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled