اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تدشن رحلاتها المباشرة إلى الجزائر وجهتها الدولية الجديدة

 

جدة "المسلة" ….. دشنت الخطوط الجوية السعودية أمس، رحلاتها المباشرة والمنتظمة بين كل من المملكة والجزائر، كوجهة دولية جديدة وبذلك تكون "السعودية" قد أكملت التشغيل لجميع وجهاتها الدولية الأربعة التي كانت قد أعلنت عنها في بداية هذا العام 2016م وفق مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية.


وأوضح مديرعام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر لـ واس، أن تدشين الرحلات المباشرة بين كل من جدة والمدينة المنورة وبين الجزائر يأتي ضمن الخطوات التنفيذية لمبادرات برنامج التحول المتعلقة بالاستثمارالأمثل للأسطول الذي يشهد برنامجاً غير مسبوق لتحديثه وتنميته لخدمة الخطط التشغيلية المتمثلة في زيادة السعة المقعدية على القطاع الداخلي والتشغيل إلى وجهات دولية جديدة.


كما تم تخصيص طائرات من طراز بوينج B777-300ER" " للتشغيل بين المدينة المنورة والجزائر حيث تبلغ السعة المقعدية لهذه الطائرة "413" مقعداً، "30" منها لدرجة الأعمال و "383" مقعداً لدرجة الضيافة ، فيما تم تخصيص طائرة من طراز بوينج "B777-200" للتشغيل بن جدة والجزائر وتبلغ سعتها المقعدية "341" مقعداً ، "14" منها لدرجة الأعمال و "327 مقعداً لدرجة الضيافة ، كما أن الطائرات مجهزة بأفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled