اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة الشركات تؤكد موقفها فى وقف تأشيرات رحلات العمرة حتى إشعار آخر


القاهرة :سعيد جمال الدين

 

"المسلة" ….. أكدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة عدم صدور أية قرارات أو توجيهات خاصة بالبدء فى توثيق عقود خدمات العمرة ، وأن ما تردد فى الصحف والمواقع الألكترونية  من تصريحات حول هذا الشأن غير صحيح .

 

قالت الغرفة فى منشورها رقم 237  والذى تم تعميمه على كافة الشركات السياحية الأعضاء أن الغرفة حتى الأن ملتزمة بالقرارات التى تم إجماع أعضائها عليه وهو إرجاء رحلات العمرة وعدم توسق عقود الخدمات الخاصة بالعمرة من المؤسسات والشركات السعودية العاملة فى مجال خدمات العمرة لحين التوصل إلى إتفاق مع الجانب السعودى حول ما تم فرضه من رسوم على المعتمرين .


وقال أسامة عمارة الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فى المنشور الدورى إلى أن الغرفة تؤكد انها لم تتخذ اى قرار حتى الأن بشان البدء فى توثيق العقود، وان قرار الإرجاء مازال قائماُ حيث انه لم يستجد اى أمر جديد يستدعى تغيير قرار الغرفة فى هذا الشان.


أضاف عمراة أن الغرفة تؤكد لأعضائها أن أى قرار سوف يتم إتخاذه يجب ان يكون نابعاً من داخل الأعضاء ومعبراً عن رغباتهم ومحققاً لمصالحهم.


أشار الأمين العام لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة  إلى ان لجنة تسيير الأعمال المكلفة بإدارة الغرفة تضع نصب أعينها دائما هذا الإعتبار عند اتخاذها الى قرار يتعلق بمصالح الشركات وأعمالها ، مطالباً الجميع بوحدة الصف وعدم الإنسياق وراء الشائعات أو التصريحات غير مؤكدة المصدر ولم يتم صدورها سواء فى كتب دورية أو منشورات أو بيانات من وعن الغرفة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled