اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تطلق أسعاراً خاصة على رحلاتها من الدوحة

اسطنبول "المسلة" ….  أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي، بحسب استطلاع "سكاي تراكس" لآراء المسافرين، عن إطلاق أسعار خاصة لعملائها في قطر للسفر إلى 27 مدينة أوروبية مختلفة هذا الشتاء.


ويمكن للمسافرين من قطر، حجز هذه الأسعار الخاصة اعتباراً من 10-30 نوفمبر على أن يكون السفر في أي وقت خلال الفترة من 20 نوفمبر 2016 إلى 31 مارس 2017.


وستوفر الخطوط الجوية التركية خدماتها ذات الجودة العالية لجميع ركابها في الدوحة ولا سيما ركابها على درجة رجال الأعمال الذين سيتمكنون من الاستمتاع بالمقصورة والخدمات الممتازة للناقلة.


وخلال توقفهم في إسطنبول، سوف يتمكن الركاب المسافرون خارجها إلى أوروبا من الاستمتاع بصالة انتظار الناقلة في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول والمعروفة عالمياً باسم "سيب"، والتي توفر لمسافريها عدداً من وسائل الراحة والترفيه.


كما سيتمكن ركاب درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بترفيه جيد في صالة الانتظار من خلال تلفاز الناقلة ونظامها الموسيقي، وصالة بيلياردو، ومكتبة ومركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل بجميع الأجهزة التقنية الضرورية، و"واي فاي" للاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى الصحف والمجلات المحلية والأجنبية اليومية للمسافرين الذين يستمتعون بالقراءة بحسب الشرق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled