اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس هيئة السياحة يثمن تطوير محمور الهدا والشفا

 


الرياض "المسلة" ….. قدم الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف على دعمه ومتابعته لجميع المشروعات التطويرية للطائف ولمشروع تطوير محور الهدا الشفا، أحد مشروعات الجذب السياحي في المحافظة والمملكة.

 

وعبر ، عن شكره لوزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، لاعتماده تخصيص المنتزه الوطني بين الهدا والشفا على مساحة أكثر من 95 مليون كم2، وعن تقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، ولمحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، ولأمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج، ولأهالي محافظة الطائف على الاهتمام بالمشروع ومتابعة إطلاقه بحسب اليوم.

 

وأكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، أهمية مشروع تطوير محور الهدا الشفا الذي يأتي بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لتطوير الطائف سياحيا واقتصاديا وإعادتها إلى مكانتها كوجهة سياحية أولى في المملكة، حيث تم تشكيل لجنة عليا لتطوير الطائف شملت كلا من إمارة منطقة مكة المكرمة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة المالية ووزارة البيئة والمياه والزراعة، راجيا أن يوفر المشروع الراحة والتمتع بالبيئات الطبيعية والمحافظة على أصالة المنطقة والبيئة. وأشار سمو رئيس الهيئة، إلى أن أهالي محافظة الطائف وزوارها ينتظرون الكثير من العمل والجهد الميداني الذي يعجل من وتيرة المشروعات السياحية وخصوصا في محوري الهدا والشفا وتطوير قلب وسط الطائف التاريخي، مؤكدا أهمية استثمار ما تتميز به الطائف وأهلها من أصالة وتنوع ثقافي وعمراني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled