اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني يوقع مذكرة تعاون مع اللجنة العليا للتشريعات في دبي

 

دبى "المسلة" ….. وقعت الهيئة العامة للطيران المدني مذكرة تفاهم مع اللجنة العليا للتشريعات في دبي للتعاون القانوني، بهدف دعم وتعزيز أطر التعاون في مجال إعداد التشريعات والمعاهدات والاتفاقيات المرتبطة بقطاع الطيران المدني في الدولة.

 

وقع المذكرة كل من سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة، وأحمد بن مسحار المهيري، الأمين العام للجنة، حيث جرت مراسم التوقيع بمقر الهيئة في دبي، بحضور عمر بن غالب نائب المدير العام والمدير العام المساعد لقطاع خدمات الدعم والمساندة ونادية المازمي مدير إدارة الشؤون القانونية من جانب الهيئة، والمستشار محمد السويدي مساعد الأمين العام والمستشار د. بليشة بن بليشة مدير مكتب الرقابة التشريعية من جانب اللجنة بحسب البيان.

 

تهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لتطوير أدائهما في مجال إعداد التشريعات والمعاهدات والاتفاقيات المرتبطة بقطاع الطيران، وتطوير العمل القانوني لدى الطرفين وتسخير الإمكانيات البحثية والقانونية المتوفرة لديهما وتبادل أفضل الممارسات القانونية، والاستفادة المثلى من الخبراء الموجودين لدى الطرفين.

 

وتنص بنود المذكرة على التعاون في مجال إعداد مشروعات التشريعات والمعاهدات والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالطيران المدني وتبادل المعرفة والبحوث القانونية بشأن أفضل الممارسات في مجالات التشريع والتدريب القانوني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled