اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية التركية تدشّن مكتباً جديداً في الكويت

الكويت …… افتتحت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي، مكتبها الجديد في الكويت، حيث رحبت فيه بشركائها والأطراف المعنية.

 

وشهد الحدث استقبال السفير التركي لدى الكويت مراد تامير، وكبار وكلاء السفر التابعين للناقلة من جميع أنحاء البلاد، فضلا عن مندوبي وسائل الإعلام.

 

 

وتمكن الضيوف من مشاهدة الافتتاح الكبير ومراسم قص شريط المكتب الجديد، وتلاه حفل استقبال ترفيهي وتناول المرطبات.

 

ويقع المكتب في شارع خالد بن الوليد في مبنى برج الداو، بلوك 7/1 بمنطقة شرق في مدينة الكويت.

 

وكانت الخطوط الجوية التركية قد واصلت تلبية احتياجات عملائها في الكويت وحول العالم من خلال نجاحها في إطلاق العديد من الرحلات الرئيسية إلى وجهات جديدة بحسب الانباء.

 

ففي عام 2016 فقط أطلقت الناقلة رحلات جديدة إلى زابوريزهزيا في أوكرانيا، ودوبروفنيك في كرواتيا، وكوتشيسه في سلوفاكيا، وبوجوتا عاصمة كولومبيا، ومدينة بنما في بنما، وأطلنطا في الولايات المتحدة الأميركية، وكلوج في رومانيا، وهانوي في فيتنام، وأربيل في العراق، وماهي في سيشيل.

 

ومن خلال التوسع في هذه الرحلات الجديدة، تبين الخطوط الجوية التركية التزامها بتزويد عملائها بشكل متواصل بأفضل الخدمات الممكنة، وهو ما يتضح أيضا من خلال أسطولها الذي يضم 334 طائرة.

 

وقال نائب الرئيس للمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان، ان عدد الرحلات اليومية التي تسيرها الشركة شهد ارتفاعا لافتا خلال 3 سنوات بنحو 7 أضعاف.

 

وأضاف جيلان خلال لقاء صحافي أجراه مع بعض الصحف عقب افتتاح المكتب الجديد ان الكويت تعد من أفضل مكاتب الشرق الأوسط من حيث زيادة أعداد المسافرين.

 

وجهات مميزة

وحول أبرز الوجهات خلال صيف 2016 والتي شهدت إقبالا لافتا من قبل الكويتيين، ذكر جيلان ان الرحلات المباشرة تركزت على 6 مطارات داخل تركيا، حيث شملت مطار أتاتورك الدولي، مطار صبيحة كوكجن الدولي، انطاليا، ازمير، طرابزون، بورصة، مبينا انه يتم تسيير 4 رحلات الى مطار اتاتورك خلال الصيف الى جانب رحلتين الى مطار صبيحة الدولي.

 

وأوضح انه يتم افتتاح ما لا يقل عن 10 وجهات جديدة في كل عام مع زيادة متوقعة خلال العام المقبل.

فرص واعدة

وأشار جيلان الى ان هذا اليوم يمثل يوما عظيما آخر بالنسبة للخطوط الجوية التركية، حيث تواصل توسيع عملياتها في أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتعد الكويت واحدة من المراكز التجارية والسياحية في المنطقة وسوقا للفرص الواعدة في خططنا لتوسيع أعمالنا.

وعلاوة على ذلك، نظرا لزيادة طلب مسافرينا وعملائنا في السوق الكويتي، نحن نهدف من خلال افتتاح هذا المكتب الجديد إلى تزويدهم بالدعم الكامل على الأرض وإمكانية الوصول السهل إلى رحلات الربط للسفر بغرض السياحة أو العمل.

 

8 رحلات

من جهته، قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في الكويت، سامي ايدوغان، ان تقييم الوجهات يتم من فترة الى اخرى، موضحا ان فتح اي وجهة جديدة تكون بناء على احتياجات العملاء في السوق.

 

ولفت في الوقت عينه الى ان الشركة تسير بواقع 8 رحلات يوميا خلال فترة الصيف من الكويت الى تركيا.

 

وزاد ايدوغان: اننا سعداء بالاحتفال بهذا اليوم مع ضيوفنا المميزين.

 

وتمثل علاقاتنا مع وكلائنا للسفر ووسائل الإعلام الرئيسية جزءا كبيرا ومهما من نمونا، وهذا ما يجعل من المناسب لنا ان نحتفل بالافتتاح الجديد معهم.

 

لقد ركزنا بدقة على مدار العقود الماضية على تعزيز تجربة عملائنا عن طريق تزويدهم بأفضل الخدمات الممكنة أثناء الرحلة وفي المطار لاسيما عن طريق رحلاتنا على درجة رجال الأعمال، التي ساعدتنا على اكتساب احترامهم وولائهم.

 

وتتلخص فلسفتنا في المحافظة الدائمة على ميزة تنافسية عن الناقلات الأخرى من خلال كوننا ناقلة تركز على العميل وملتزمة بأعلى معايير الخدمة، ونعتزم البقاء متمسكين بهذا المبدأ».

 

وأضاف: «لقد تم أيضا إطلاق بعض الرحلات المباشرة الجديدة في العام الماضي ولأول مرة من طرابزون وبورصة وإزمير وأنطاليا إلى الكويت، ما يتيح الفرصة للكويتيين للاستمتاع بجمال هذه المدن التركية».

 

وكانت الخطوط الجوية التركية قد واصلت تلبية احتياجات عملائها في الكويت وحول العالم من خلال نجاحها في إطلاق العديد من الرحلات الرئيسية إلى وجهات جديدة.

 

وفي عام 2016 فقط أطلقت الناقلة رحلات جديدة إلى زابوريزهزيا في أوكرانيا، ودوبروفنيك في كرواتيا، وكوتشيسه في سلوفاكيا، وبوجوتا عاصمة كولومبيا، ومدينة بنما في بنما، وأطلنطا في الولايات المتحدة الأميركية، وكلوج في رومانيا، وهانوي في فيتنام، وأربيل في العراق، وماهي في سيشيل.

 

ومن خلال التوسع في هذه الرحلات الجديدة، تبين الخطوط الجوية التركية التزامها بتزويد عملائها بشكل متواصل بأفضل الخدمات الممكنة، وهو ما يتضح أيضا من خلال أسطولها الذي يضم 334 طائرة.
              

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled