اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تحتفل بتدشين رحلاتها إلى سيشيل

اسطنبول "المسلة" ….. احتفلت الخطوط الجوية التركية، بإضافة الوجهة السياحية المفضلة سيشيل، إلى شبكة خطوطها العالمية، عندما حطت الرحلة الافتتاحية للناقلة في مطار ماهي الدولي، لتفتح بذلك عالماً من 114 بلداً أمام المسافرين من «أرض الصيف الدائم».

 

وستربط الخدمة الجديدة، التي تسافر مباشرة من مطار ماهي الدولي، المسافرين المغادرين من سيشيل بـ 88 وجهة عالمية، بما فيها باريس ودبي وفرانكفورت ولندن وميلانو وبومباي وأبوظبي وفيينا وميونيخ وزيوريخ وروما وموسكو ودوسلدورف وكولومبيا وهونغ كونغ.

 

ولفتت «التركية» إلى أنه بإضافة هذه الخدمة يصل إجمالي عدد الوجهات التي تخدمها في أفريقيا إلى 42 وجهة، لتحافظ على مكانتها كالناقلة التي تسير رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان والوجهات الدولية مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، من خلال خدمة 114 بلداً في أوروبا وروسيا وآسيا الوسطى والشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية بحسب الراى.

 

وشهدت الرحلة الافتتاحية تحية برشاشات المياه في مطار ماهي الدولي، في احتفال حضره رئيس التسويق في «التركية» أحمد أولمستر، ووزير السياحة والثقافة في جمهورية سيشيل آلان سانت أنج، ووزير الخارجية والنقل جويل مورجان، وعدد من ممثلي السلك الديبلوماسي والمراسم ووسائل الإعلام، فضلاً عن مسؤولي «التركية».

 

وقال أحمد أولمستر إن الأمر لا يستغرق طويلاً، ليدرك الجميع لماذا تحظى سيشيل بهذه السمعة الممتازة حول العالم، والتي تشبه كثيراً «التركية» في وضع خاتم الجودة، على كل ما تقدمه كوجهة سياحية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled