اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وفد سعودى يعقد شراكة مع شركات تركية لتنمية السياحة

اسطنبول  "المسلة" ….. عقد وفد سعودي يمثل شركات سياحية عدة اجتماعات وورش عمل مع نظرائهم الأتراك في مدينتي اسطنبول وبورصة التركية وذلك في برنامج من تنظيم شركة دوين للسياحة يتم الآن بدعوة من اتحاد وكالات السياحة والسفر في الشرق الأوسط التركي.

 

وافتتح لقاء الشراكة السعودية التركية الذي عقد أمس في اسطنبول رئيس الهيئة العامة للسياحة والسفر التركية باشران اولوصوي؛ بحضور عدد كبير من الطرفين وتم بحث فرصة الشراكة والتعاون والتعريف بالشركات المشاركة في اللقاء.

 

وقال رئيس اتحاد وكالات السياحة والسفر في الشرق الأوسط، حسين عارف كرك: إن توجيه الاتحاد الدعوة للشركات السعودية بهدف تعزيز الشراكة وإيجاد سبل تعاون أكبر يعود بنتائج أفضل على القطاع والخدمة وأن تلبي السياحة التركية مطالب السائحين السعودي والخليجي.

 

من جهته، قال مدير عام شركة دوين السياحية ناصر الغيلان: إن هذه اللقاءات وورش العمل تترجم رغبة الطرفين للعمل بشكل أفضل كقطاعات خاصة مستقلة عن الحكومات وتقدم خدمات نوعية للمستفيدين وتهتم بكسب رضاهم وتجديد خدماتهم بما يشكل لهم عناصر جذب جديدة بحسب اليوم.

 

وذكر مدير مجموعة فصول الراحة الدولية التركية الراعي الرسمي للزيارة أحمد حسين؛ أن هذه الزيارة لن تكون الوحيدة بل ستتبعها برامج أخرى تكون ارضية صلبة للعمل المشترك بين الشركات السعودية والتركية لخدمة قطاع السياحة وتعزيز الثقة بين مقدمي الخدمة ومن ثم مع العميل الذي هو السائح ليحصل على أفضل الخدمات وبثقة عالية.

 

وطالب عدد من المستثمرين السعوديين بوضع برامج سياحية وأن تتواكب هذه البرامج مع مواسم السياحة للسعوديين والخليجيين؛ لافتين إلى أهمية تنوع البرامج لتشمل كل الشرائح بدءا من العائلة ثم الشباب وأيضا فئة الطلاب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled