اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي وتركيا ولندن ومصر وبيروت.. وجهات الكويتيين في إجازة رأس السنة

 

الكويت ….. أجمع عدد من القائمين على مكاتب السياحة والسفر بالكويت في تصريحات متفرقة لـ «الأنباء» على أن دبي وتركيا ولندن ومصر ولبنان الوجهة المفضلة  للكويتيين لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية هذا العام.

 

 

ونظرا الى الحالة الاقتصادية السيئة التي تمر به اغلب البلدان، بالاضافة الى انخفاض سعر صرف العملات في بعض الدول مثل مصر وتركيا وبريطانيا، يستغل المسافرون هذا الوضع لقضاء العطلة الشتوية بأرخص الأسعار.

 

 

وفي هذا الاطار، يقول مدير عام شركة مباشر للسياحة والسفر أحمد الحمزاوي ان توجه المسافرين المواطنين والمقيمين خلال رأس السنة سيكون الى دبي بالدرجة الاولى تليها القاهرة وبيروت، وسبب ذلك وجود العديد من الحفلات والمهرجانات في تلك الدولة، بالاضافة إلى الظروف السياسية المتقلبة بالعالم والتي اثرت بشكل مباشر بخفض سعر تذكرة السفر للخارج بخصومات قد تصل إلى 50% خاصة في الأشهر الأخيرة من العام الحالي.

 

 

ويضيف الحمزاوي ان انخفاض الجنيه المصري أعطى أيضا رغبة للمسافر الكويتي للذهاب إلى شرم الشيخ والقاهرة نتيجة فرق العملة ورخص الاسعار هناك، بالاضافة إلى ازدياد الطلب على وجهات سياحية جديدة مثل مدينة أسوان بجنوب مصر، حيث الطقس الدافئ والطبيعة الخلابة والخدمة المميزة.

 

 

وبالنسبة لتركيا، يشير الحمزاوي إلى أن كثرة المعروض من شركات الطيران منخفضة التكاليف للسفر الى اسطنبول خاصة شجع السياح للسفر الى تركيا، والاستفادة ايضا من أسعار التذاكر الرخيصة للسفر الى مدن أوروبية عن طريق الترانزيت.

 

 

من جانبه، يقول المدير الشريك في شركة ايليت هوليديز للسياحة والسفر عبدالله المنصوري ان دبي وتركيا ولندن من أكثر الوجهات سفرا للكويتيين والمقيمين خلال عطلة رأس السنة الميلادية.

 

 

ويشير المنصوري الى ان هناك اكثر من وسيلة لايجاد أسعار مناسبة ورخيصة وذلك عبر وكلاء السياحة والسفر او عبر السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled