اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“ريكسوس” توقيع شراكة إستراتيجية مع مجموعة فنادق أكور

 

 

أعلنت مجموعة فنادقريكسوس” عن توقيع شراكة إستراتيجية مع مجموعة فنادقأكور” حيث يهدف الطرفان لتطوير وإدارة مجموعة فنادق ريكسوس في جميع أنحاء العالم وتم الاتفاق على حصول مجموعة فنادقأكور” على حصة 50 بالمئة من الشراكة المزدوجة.

 

 15 فندق

 

ووفقً لبيان حسبما ذكرت أريبيان بزنس ستقوم مجموعة فنادقأكور” بإضافة 15 فندق ومنتجع المتميزين بمواقع إستراتيجية في تركيا والإمارات ومصر وروسيا وأوروبا وبأداء مثالي على مدار السنة. وكجزء من هذه الاتفاقية، ستقوم مجموعة فنادقأكور” بإدارة 5 فنادق من مجموعة فنادقريكسوس”.

 

 

 

وتعمل مجموعة فنادقريكسوس” على إضافة 3 فنادق جديدة في إمارتي دبي وأبوظبي وفي المالديف بحلول العام 2018 على سلسة فنادقها.

 

 

 

وتعد مجموعة “ريكسوس” أحد أهم العلامات التجارية التي تقدم خدمات مناسبة لمحبي الفخامة ولعملاء المجموعة، وتتميز بكونها واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في تركيا و الشرق الأوسط نظراً لخدماتها الأفضل و اختياراتها الواسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية.

 

 

 

وتوفر جميع فنادق ومنتجعات مجموعة “ريكسوس” إقامة استثنائية لجميع النزلاء والضيوف ليحظوا بتجربة خدمات ذات مستوى عال مصممة خصيصاً لراحتهم. تضم المجموعة فنادق فاخرة حول العالم منها فندق “ريكسوس بريميوم” في تركيا وفندق “ريكسوس النخلة” في دبي ومدينة “لاند أوف ليجندز” الترفيهية في أنطاليا التي افتتحت في يوليو/تموز 2016 وسيتم إدارتها من قبل مجموعتي “ريكسوس” و”أكور”.

 

 

 

وقال فتاح تامنجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية “يعد هذا التعاون جزءاً من هدف مجموعتنا للمزيد من التوسع والنمو على الصعيد العالمي مع شريك قوي في الضيافة الدولية”.

 

 تطوير

 

وأضاف “حيث سنقوم بتطوير عدد من فنادق ريكسوس حول العالم بدعم من مجموعة أكور المعروفة بمبيعاتها القوية وأنشطتها التسويقية الرقمية. وبإمكان عملائنا استخدام مرافق أندية “لو كلوب” الخاصة بمجموعة أكور والتي تشمل حوالي 100 مليون عضو”.

 

 

 

وصرح سيباستيان بازين الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أكور “لدى هذه الشراكة فوائد عديدة لمجموعتنا حيث تمكننا بأن نصبح شركة رائدة في إدارة الفنادق والمنتجعات في الأسواق العالمية ولعرض خدمات حديثة لضيوفنا وأعضائنا في وجهات سياحية جذابة”.

 

 

 

وأضاف “ستساعدنا هذه الشراكة على أن نكون مزود لخدمات متعددة للضيوف عن طريق إدارة فنادق رئيسية لتطوير إستراتيجية التنمية وتجربة العملاء”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled