اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة لبنان يؤكد: ان السياحة تتطور وتم اعادتها كمقصد الى خريطة العالم السياحية

خلال تفقده لجناح لبنان فى بورصة برلين السياحية، اكد وزير سياحة لبنان اواديس كيدانيان ان المنتج السياحى اللبنانى تطور كثيرا فى الفترة الماضية،

 

 

بيروت “المسلة”…. خلال تفقده لجناح لبنان فى بورصة برلين السياحية، اكد وزير سياحة لبنان اواديس كيدانيان ان المنتج السياحى اللبنانى تطور كثيرا فى الفترة الماضية، وان كبار تجار الجملة فى الاسواق المصدرة للحركة قاموا باعادة لبنان الى خريطة العالم السياحية فى البرامج الحديثة كمقصد مهم بمنطقة الشرق الاوسط ..

 

 مقابلات اعلامية

 

وأجرى كيدانيان مقابلات اعلامية مع عدد من شبكات الفضائيات والصحافة الالمانية، تطرق خلالها الى الوضع السياحي في لبنان، مؤكدا أن “الاستقرار الامني والسياسي في لبنان سينعكس ايجابا على القطاع السياحي”، متوقعا ان يكون “صيف 2017 مزدهرا في ظل تسويق لبنان سياحيا خصوصا بالنسبة للسياح الاوروبيين عموما والالمان بصورة خاصة “.

 

 

وتطرق الى النشاطات التي ستقام خلال الشهرين المقبلين من اجل تطوير السياحة في لبنان، وخصوصا في ما يتعلق بدعوة منظمي الرحلات ووكالات السفر والسياحة الغربية والعربية والخليجية الى لبنان لإجراء محادثات ثنائية مع القطاع السياحي لبحث كيفية تسويق لبنان سياحيا.

 

 

وشدد على أن “لبنان عاد الى سابق عهده وأعيد الى الخارطة السياحية العالمية”.

 

 

يذكر ان الجناح اللبناني في برلين قصده عدد كبير من المحترفين السياحيين الذين استسفروا عن كيفية التواصل مع القطاع الخاص اللبناني لاعتماد لبنان كنقطة جذب للسياحة الاوروبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled