اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح السعودية في معرض بورصة برلين للسياحة يشهد اقبال كبير

 

 

برلين “المسلة”….. يشهد جناح المملكة المشارك في معرض بورصة برلين للسياحة 2017 المقام حاليا في العاصمة الألمانية، اقبالا كبيرا من الزوار من مختلف الجنسيات.

 

المواقع السياحية والتراثية والاثرية

 

وشدت الصور واللوحات المنتشرة في المعرض عن المواقع السياحية والتراثية والاثرية في المملكة انتباه الزوار حيث يسألون عنها ويطلبون صورا عن المواقع الطبيعية والتاريخية بالمملكة.

 

وأكد عدد من الزوار أن مشاركة المملكة في المعرض تشكل إضافة هامة لهذا المحفل الدولي الذي تركز فيه الدول على التعريف بحضاراتها وتاريخها، واقتصادها، ومعالمها الطبيعية.

 

ويحرص الزوار على الحصول على المطبوعات والبروشورات التعريفية عن المملكة.

 

وقال أحد الزوار الالمان انه سعيد جدا بمشاركة المملكة في المعرض، مشيرا الى انه يعرف عن المملكة أنها وجهة للمسلمين للحج والعمرة وأن تحوى صحارى جميلة، ويتمنى زيارتها خاصة وأنه يحب رياضة الغوص، والبحر الاحمر مشهور على مستوى العالم بجمال شواطئه وأعماقه.

 

البحر الاحمر

 

ويتمنى أن تكون هناك وجهات سياحية متكاملة على البحر الاحمر من جهة المملكة، مقارنة بالوجهات الموجودة في الجهة المقابلة، مشيرا إلى أنه سمع بوجود مشاريع لتطوير الخدمات والمدن السياحية بالمملكة.

 

بدوره ذكر احد الزوار البرتغاليين بأن معلوماته عن المملكة قليلة، ووجد مشاركة المملكة في المعرض فرصة لا تفوت لمعرفة المزيد عن تاريخ المملكة وحضارتها ومعالمها السياحية والحضارية، وقال بأنه أخذ عددا من الكتيبات عن المملكة لقراءتها والتعرف بشكل أوسع.

 

ويشير زائر ألماني إلى أنه سمع عن تطورات كبيرة في المملكة في مجال السياحة واستئناف قريب للتاشيرات السياحية، وجاء ليطلع على جناح المملكة ويحصل على مزيد من المعلومات ليكون جاهزا للسفر للمملكة حين تتاح الفرصة، مؤكدا تشوقه لرؤية المواقع الاثرية في المملكة وخاصة مدائن صالح التي قرأ عنها ويتمنى زيارتها.

 

وتتولى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تنظيم جناح المملكة في المعرض، الذي تشارك فيه عدد من شركات الطيران والسفر والسياحة بالمملكة.

 

ويشارك في معرض بورصة برلين للسياحة الذي يقام على مساحة (160.000) م2 أكثر من (200) دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، كما يبلغ عدد الأجنحة المشاركة فيه (10.000) عارض من الشركات والجهات المتخصصة في السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها، ويقوم بتغطية المعرض أكثر من 3000 إعلامي. كما يعقد على هامش المؤتمر عشرات الورش والدورات والمحاضرات المتخصصة وبعض المؤتمرات الدولية المتخصصة في السياحة والسفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled