اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعلن عن شراكة عالمية مع تيست فيستيفالز

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة تمتد لسنوات عديدة مع مؤسسة "تيست فيستيفالز ليمتد " منظمي مهرجانات المذاق وفعاليات المطاعم الرائدة في العالم منذ عام 2004.

 

وستشارك الاتحاد للطيران إضافة إلى كثير من شركائها في 15 مهرجان تذوق ستقام خلال عام 2016 والتي ستبدأ في 10 مارس بمهرجان مذاق دبي ومذاق هونج كونج ومذاق سيدني .. وستنعقد المهرجانات الأخرى المشمولة في الرعاية على امتداد القارات الخمس في وجهات هامّة للاتحاد للطيران مثل أمستردام وجوهانسبرج ولندن وميلانو وملبورن وموسكو وباريس وبيرث وروما وتورنتو وأبوظبي .

 

وفي إطار الشراكة العالمية للاتحاد للطيران مع تيست تقوم الاتحاد للطيران بعمل مبادرة "تذوق العالم" لتكريم والاحتفال بمواهب الطهي الصاعدة من كل مهرجان من مهرجانات تيست الـ 13 التي ستقام خارج دولة الإمارات .. وسوف يحصل الفائزون على جولة إلى "مذاق أبوظبي" في الفترة ما بين 3 و 5 نوفمبر حيث سيكون بإمكانهم إظهار مهاراتهم والمنافسة مع الطهاة على متن الطائرة المشهورين التابعين للشركة.

 

وقال شين أوهير نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران " تعتبر المواءمة مع شركة تيست فيستيفالز تطوراً طبيعياً لشركة طيران عالمية مهمتها توفير خدمات وضيافة متميّزة لملايين الضيوف ".

 

وأضاف " تقدم لنا تيست منصة لتسليط الضوء على ابتكار الطعام لدينا على امتداد جميع المقصورات وفي صالات المطار الرائعة الخاصة بنا .. نحصل على الإلهام من أفضل المطاعم والطهاة الناشئين من عواصم الطعام على مستوى العالم ونقدمها بذوق وتطور الأمر الذي أصبح عنواناً للعلامة التجارية للاتحاد للطيران ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled