اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عاجل .. تخفيضات جديدة على تذاكر مصر للطيران الى لندن ودول الخليج تصل ل 40%

عاجل .. تخفيضات جديدة على تذاكر مصر للطيران الى لندن ودول الخليج تصل ل 40%

 

 

 

 

 

 

 

مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى لندن ودول الخليج ">
القاهرة - السبت ١٨ مارس ٢٠١٧ - أعلنت مصر للطيران عن عدد من العروض الجديده التي طرحتها مؤخراً على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج وإلى أهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم، حيث طرحت أسعارًا على رحلتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة">القاهرة -المسلة – أعلنت مصر للطيران عن عدد من العروض الجديده التي طرحتها مؤخرا على أسعار تذاكر مصر للطيران السفر إلى عدد من دول الخليج وإلى أهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم.

 

القاهرة - السبت ١٨ مارس ٢٠١٧ - أعلنت مصر للطيران عن عدد من العروض الجديده التي طرحتها مؤخراً على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج وإلى أهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم، حيث طرحت أسعارًا على رحلتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة"> حيث طرحت أسعارا على رحلتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة تذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧. ">8117 جنية مصري.

 

تذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧. "> و 4767، 4467 جنية مصري على مقاعد محدده بالدرجة السياحية.

 

تذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧. "> السعر يشمل الضرائب والرسوم على ان يكون شراء التذاكر حتى 31 مارس، والسفر حتى 15 يونيو 2017.

 

تذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧. “>
شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن العروض تضمنت أيضاً طرح أسعاراً خاصة على رحلات مصرللطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، الدمام، أبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو القادم”>وصرح الطيار شريف عزت، رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية، أن العروض تضمنت أيضا طرح أسعارا خاصة على رحلات مصرللطيران.

 

شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن العروض تضمنت أيضاً طرح أسعاراً خاصة على رحلات مصرللطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، الدمام، أبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو القادم"> من القاهرة إلى كل من الرياض، الدمام، أبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى 25 مارس الجاري ليكون السفر حتى 15 يونيو القادم.

 

شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن العروض تضمنت أيضاً طرح أسعاراً خاصة على رحلات مصرللطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، الدمام، أبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو القادم”> تذاكر حتى ٣١ مارس الجارى والسفر حتى ١٥ يونيو القادم. “>أم الرحلات من الأسكندرية إلى كل من الرياض والدمام فيكون شراء التذاكر حتى 31 مارس الجارى والسفر حتى 15 يونيو القادم.

 

تذاكر حتى ٣١ مارس الجارى والسفر حتى ١٥ يونيو القادم. ">
تخفيضات أيضاً رحلة مصر للطيران رقم MS762 والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن. حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو،">وأضاف عزت “هذا شملت التخفيضات أيضا رحلة مصر للطيران رقم MS762 .

تخفيضات أيضاً رحلة مصر للطيران رقم MS762 والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن. حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو،">والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

 

تخفيضات أيضاً رحلة مصر للطيران رقم MS762 والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن. حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو،"> حيث طرحت الشركة 40٪ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة .

تخفيضات أيضاً رحلة مصر للطيران رقم MS762 والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن. حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو،">وذلك للسفر أيام 22 مايو، 29 مايو و 5 يونيو القادم “.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled