اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجامعة العربية تستضيف “قمة الاعلام السياحي” بمشاركة 15 دولة

 

 

القاهرة “المسلة” …. تنطلق الخميس فعاليات الملتقى التاسع للإعلام السياحي بالقاهرة، بجامعة الدول العربية بمشاركة ١٥ دولة عربية وهي السعوديه والكويت والإمارات والكويت وسلطنة عمان واليمن والعراق والأردن ولبنان والبحرين والمغرب وتونس والجزائر والسودان وليبيا بالاضافة الى مصر وأقيم برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيطه السياحة ومحافظة الغردقة.

 

التنمية المستدامة

 

ويشتمل الملتقى على العديد من الفاعليات التي تقام لاول مرة منها فاعليات أكاديمية لمناقشة التنمية المستدامة في القطاع السياحي بالاضافة الى اعلان دراسة الواقع الاذاعي العربي بالنسبة للبث السياحي وتشارك العديد من الهيئات السياحية العربية في افتتاح الملتقى التاسع والذي يقام سنويا في مصر الحفل ويهدف الملتقى الى إظهار أهمية الإعلام السياحي في تنشيط السياحة في جميع الدول العربية.

 

جمعية الخبراء السياحيين العرب

 

 ويقام بالتعاون والمشاركة مع جمعية الخبراء السياحيين العرب في مصر بالاضافة الى منظمة السياحة العالمية التي تقدم رؤيتها في مجال السياحه المستدامة واهمية مشاركة الإعلام في صناعة السياحة من خلال إبراز المعالم السياحية، ومساعدة القطاع السياحي المصري لتعود مكانتها السياحية العربية ولتعود واجهة كل السياح على المستوى العربي والدولي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled