اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة البحرين تشارك في معرض الرياض للسفر 2017

 

 

المنامة “المسلة” ….. يشارك وفد من موظفي هيئة البحرين للسياحة والمعارض برئاسة السيد يوسف محمد الخان مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة، وموظفي مكتب السياحة التمثيلي في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات واجتماعات معرض الرياض التاسع للسفر 2017، والمقام في الفترة ما بين 7 و10 أبريل الجاري بفندق الفيصلية.

 

 

وتعليقًا على هذه المشاركة قال يوسف محمد الخان، مدير إدارة التسويق لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: “نركز في استراتيجيتنا الترويجية على التواجد في المعارض الإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال السفر والسياحة، وتعد سوق السفر السعودية من أبرز الأسواق المستهدفة نظرًا للقرب الجغرافي.” بحسب بنا.

 

 تطوير المنتجات

 

وأضاف: “كما نعمل إلى جانب المكتب التمثيلي في الرياض على تطوير المنتجات السياحية الفريدة التي نعزز السياحية البينية وتزيد أعداد الزوار السعوديين إلى المملكة، وتضاعف إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي تحت مظلة هويتنا السياحية “بلدنا بلدكم”.”

 

 

وسيشتمل ركن هيئة البحرين للسياحة والمعارض الذي يغطي مساحة 84 مترًا مربعًا، على مجموعة من الشركات العاملة في قطاع السياحة، وهي وفندق وأجنحة رامادا جزر أمواج، وفندق راماد سيتي سنتر، وفندق كراون بلازا ، وسفريات القصيبي، وشركة آت بحرين، وفندق الخليج، ومجلة أخبار السفر والسياحة في الشرق الأوسط TTN.

 

 

يعُد معرض الرياض للسفر من أضخم معارض للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية. ويستقطب خلال إقامته على مدار أربعة أيام شركات السفر والسياحة الرائدة واللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والمنطقة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة وشركات الطيران، وكذلك مع شركات تنظيم الرحلات السياحية من منطقة الشرق الأوسط وسائر مناطق العالم. يبقى المعرض مفتوحاً أيضاً لعامة الجمهور، وهو المنصة المثالية للوجهات المختلفة لتقديم منتجاتها السياحية، ومعالمها السياحية الجذابة، وخدماتها والفرص الاستثمارية المتاحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled