اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وكيلة سياحة عمان من سوق السفر: نطمح فى تشجيع سياح المنطقة لزيارة السلطنة

وكيلة سياحة عمان من سوق السفر: نطمح فى تشجيع سياح المنطقة لزيارة السلطنة

 

 

 

دبي “المسلة” ….  تشارك سلطنة عمان فى معرض سوق السفر العربى بدورته الجديدة التي إنطلقت أعمالها اليوم .. وأعربت ميثاء سيف ماجد المحروقي وكيلة وزارة السياحة في عمان، عن سعادتها للمشاركة في معرض سوق السفر العربي مرة أخرى خلال دورته الحالية .

 

وأشارت إلى أنه يمثل منصة مثالية لاستعراض المعالم الثقافية والتاريخية المتميزة التي تحتضنها السلطنة إلى جانب إبراز المقومات السياحية الموافقة لأعلى المعايير العالمية . و أوضحت أن ذلك قد انعكس إيجابا على أعداد الزوار وتكرار زيارتهم لاستكمال استكشافاتهم وخوض المزيد من المغامرات الشيقة في عمان بحب عمان.

 

تعزيز

 

ونوهت إلى تمكن السلطنة خلال السنوات السابقة من تعزيز سمعتها كوجهة مفضلة لقضاء العطلات الشاطئية، واليوم شهدنا اتجاها جديدا بدأ يكتسب شعبية واسعة لدى الزوار الخليجيين ويتمثل في استكشاف المعالم الثقافية والحضارية العريقة التي تمتلك أبعادا ضاربة في التاريخ إلى جانب افتتاح عدد من الفنادق الجديدة وتدشين مركز عمان للمؤتمرات والمعارض لترسيخ مكانة السلطنة كوجهة مفضلة للأعمال والاستثمارات..

 

عطلات

 

وقالت : ” نطمح إلى تشجيع المزيد من السياح من مختلف أنحاء المنطقة على زيارة عمان وخوض كافة هذه التجارب المذهلة.” وقد تم تحديد قطاع المؤتمرات والمعارض ورحلات الأعمال كأحد أهم دعائم النمو المستقبلي وجرى تعزيزه عبر افتتاح مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط العام السابق، وفي هذا الصدد قال سالم المعمري، مدير عام الترويج السياحي في عمان إن السلطنة اليوم تعد إحدى أبرز وجهات العطلات على مستوى المنطقة وقد لمسنا نموا لدى السياح الذين أصبحوا يتطلعون نحو خوض تجارب استثنائية تتمثل في الحصول على أفضل الخدمات الفاخرة سواء في المنتجعات أو الرعاية الصحية والمغامرات إلى جانب استكشاف المعالم الثقافية والتاريخية.

 

وأضاف إن السلطنة تعد اليوم إحدى الوجهات الرائدة للترفيه و الأعمال خاصة لهؤلاء الراغبين في الحصول على استراحة من جدول أعمالهم المزدحم.. ويتمثل هدفنا خلال معرض سوق السفر خلال هذا العام في نقل هذه الرسالة إلى جميع شركائنا ومنحهم المزيد من الأسباب لزيارة عمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled