اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدميري : حريصون على  المشاركة في كل الفعاليات لتحسين صورة مصر

كتب سعيد جمال الدين 

أكد هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن هناك تركيز علي المشاركة في كافة الفعاليات والأحداث التي تقوم بها الهيئة وذلك لتحسين الصورة الذهنية عن مصر بالخارج، مما يسهم في تنشيط الحركة السياحية، مشيرا إلى أن الهيئة ستقوم بالتعاون مع المكتب السياحي بباريس ومنظم الرحلات Hello tours خلال الفترة من 25 مارس إلى 2 أبريل، وذلك لعمل رحلة تعريفية لمحبي الغوص من أسبانيا بهدف دفع الحركة السياحية من هذا السوق.
وشدد الدميري على أهمية التركيز على سياحة الغوص للسائح الإسباني خاصة أن الرحلة سوف تضم الغواص المكسيكي الشهير Morales  leo بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام الإسبانية وعدد من الصحفيين المتخصصين في رياضة الغوص.
وأضاف أن الهيئة سوف تقوم برعاية مؤتمر كبير لعدد 200 فرد من ممثلي شركات السياحة من جميع أنحاء إيطاليا خلال نفس الفترة وذلك بالتعاون مع أحد منظمي الرحلات الإيطاليين والذي بدأ في تسيير رحلات إلي شرم الشيخ ولأول مرة منذ عاميين من جنوب إيطاليا” نابولي وباري”.
وتابع أن الهيئة ستنظم  خلال الفترة من 26 مارس وحتي 2 أبريل رحلة صحفية وتعريفية لعدد 50 من الوكلاء السياحيين إلي الغردقة بالتعاون مع المكتب السياحي في براغ ومنظم الرحلات الصربي Travel A1 والذي يعد أهم منظمي الرحلات الكبار في السوق الصربي حيث يستحوذ على 10% من حجم الحركة الوافدة من صربيا إلى مصر.
وأعلن رئيس الهيئة عن المشاركة في معرض سوق السياحة الدولية بتونس خلال الفترة 29 مارس حتي 1 أبريل بجناح مساحته 2.24م، لافتاً إلى أهمية المشاركة لأن المعرض يعد واجهة السياحة العربية والأفريقية.
وعن السوق اليوناني لفت إلي أنه سيتم تنظيم رحلة لـ15 من ممثلي الاعلام اليوناني إلي القاهرة بهدف تحسين الصورة الذهنية عن مصر خلال الفترة 31 مارس حتى 3 أبريل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled