اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران المصرى يبحث مع منظمي منتدي الطيران الافريقي ترتيبات انعقاده بالقاهره مارس ٢٠١٨

وزير الطيران المصرى يبحث مع منظمي منتدي الطيران الافريقي ترتيبات انعقاده بالقاهره مارس ٢٠١٨

 

 

القاهرة “المسلة” …… استقبل شريف فتحي وزير الطيران  المصرى المدني بمكتبه ألان بيفورد رئيس الشركة المنظمة لمنتدي الطيران الافريقي Aviation Africa summit ورئيس تحرير مجلتي  Arabian aerospace & African Aerospace  و مارك بروان الناشر للمجلتين الدوليتين المتخصصتين في مجال الطيران المدني والمعنيين بصناعة النقل الجوي في افريقيا.

 

  وخلال اللقاء بحث وزير الطيران مع منظمي المنتدي ترتيبات انعقاد منتدي الطيران الافريقي في القاهرة فى مارس ٢٠١٨ برعايه وزاره الطيران المدنى والموضوعات التي سيناقشها الحدث وعلي رأسها التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في مجالات تطوير البنيه الأساسيه وأمن الطيران بصفة عامة والأمن الإلكتروني بصفة خاصة

 

٥٠٠ ممثل

 

من المتوقع ان يحضر هذا المنتدي  African aviation summit قرابة ٥٠٠ ممثل عن كبري شركات الطيران وممثلين عن حكومات الدول الافريقية والخليج العربي  وكذا ممثلين لسلطات الطيران المدني  .. ويقام علي هامش المنتدي معرض يضم اكثر من ٥٠ عارض من مصنعي الطائرات وقطع الغيار والعديد من الشركات العاملة بقطاع الطيران المدني.

 

شركات الطيران

 

 ويعد منتدي الطيران الافريقي من المنتديات الهامة والتي تحظي بمشاركة كبيرة من شركات الطيران الأفريقية وكذلك العالمية وذلك في عدد من المجالات مثل الصيانة والاعمال الفنية والتدريب وغيرها من انشطة صناعة النقل الجوي .

 

 

جدير بالذكر ان منتدي الطيران الافريقي عقد هذا العام في مدينة كيجالي بدولة رواندا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled