اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران الجزيرة» تختتم رعاية مسابقة «كويت تايمز» الـ 11 للتصوير

 

 

الكويت ……. اختتمت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، رعايتها لمسابقة «كويت تايمز» الحادية عشرة للتصوير الفوتوغرافي، التي أقيمت تحت شعار «Kuwait Scenery».

 

 

وتهدف هذه المسابقة إلى جذب وتشجيع المهارات الفنية من خلال عرض صور متنوعة وفنية من الكويت الجميلة، وتم تتويج الفائزين فيها خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق Holiday Inn.

 

 إبداعات الكويتيين والوافدين

 

وشكلت المسابقة الوطنية منصة لعرض إبداعات الكويتيين والوافدين، وأتت لتشجيع مهارات التصوير في البلاد، وشهدت مشاركة المحترفين والهواة من جميع الأعمار والفئات لتوثيق مختلف البيئات والمناظر الطبيعية في الكويت حسبما ذكرت الانباء.

 

 

وأشارت «طيران الجزيرة» إلى أن أكثر من 150 مشاركا قدموا أكثر من 900 صورة لهم أمام لجنة تحكيم مكونة من المصورين المحترفين.

 

 

وأكد الرئيس التنفيذي في شركة «طيران الجزيرة»، روهييت راماشاندران، سعادته بدعم هذه المسابقة، التي تأتي في إطار شراكة لتشكيل الوعي المجتمعي العام حول الفن، والذي يشكل جزءا لا يتجزأ من الحضارة الوطنية.

 

 

وأكد أن «طيران الجزيرة» كشركة طيران كويتية ملتزمة بدعم الأنشطة التي تلهم الشعور بالوطنية، وتساعد في قيادة الإبداع وبناء المهارات.

 

 

وتندرج رعاية «طيران الجزيرة» للمسابقة ضمن إطار إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تركز بشكل كبير على دعم الإبداع والابتكار في الكويت، والتي توفر فرصة متساوية لعرض المواهب الفردية.

 

 

وأضاف أن رعاية المسابقة تشكل شاهدا على جهود الشركة المستمرة في تعزيز الانتماء الوطني بين الكويتيين والمقيمين في الكويت.

 

 

منذ تأسيسها قبل 12 عاما، عززت «طيران الجزيرة» وجودها من خلال رحلاتها المتجهة الى أكثر من 15 وجهة، وهي تستمر لتكون بمنزلة منارة للتميز في المنتجات والخدمات المبتكرة، بهدف تعزيز تجربة السفر على الأرض وفي الجو.

 

 

وافتتحت الشركة مؤخرا قاعة درجة الأعمال المجاورة لبواباتها في مطار الكويت الدولي، ومن المقرر الآن أن تكشف عن محطة الركاب الخاصة بها، والتي ستوفر من خلالها مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية والمبتكرة المتقدمة، التي تشهد على روح الريادة التي تتمتع بها، بالإضافة إلى عدد من الخدمات التي أطلقتها حديثا، مثل تطبيق «WhatsApp» لجميع الركاب والزبائن المهتمين، وتطبيقات الهاتف المصممة للراغبين في حجز تذاكرهم أو تسجيل الدخول عبر الهاتف الإلكتروني، والعديد من الأفكار المبتكرة الأخرى التي تأتي لتعزيز تجربة السفر في الكويت والمنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled