اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأمانة ووزيرة سياحة الاردن تبحثان تنشيط القطاع السياحي

وزيرة سياحة الاردن: انعقاد مؤتمر دافوس بالمملكة يزيد القطاع السياحي انتعاشا

 

 

عمان “المسلة” ….. بحث رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة ووزيرة السياحة والآثار لينا عناب خلال لقائهما في مبنى الأمانة امس الثلاثاء وبحضور عدد من رؤساء الجمعيات السياحية عددا من المواضيع المتعلقة بالقطاع السياحي بمدينة عمان.

 

 

وأكدت عناب أهمية العمل مع الأمانة كشريك استراتيجي لخدمة وتنشيط القطاع السياحي، مشيدة بمستوى التنسيق والتعاون وتنظيم العديد من البرامج والأنشطة المشتركة في مدينة عمان.

 

 خدمات

 

واستعرض الشواربة خلال اللقاء رؤية الأمانة وخططها لتقديم أفضل الخدمات لمواطني عمان بما ينعكس على رقي المدينة وتطورها، مؤكدا حرص الأمانة على تنشيط الحركة السياحية داخل المدينة من خلال التشاركية مع وزارة السياحة والجمعيات والهيئات السياحية وتعزيز الحوار والانفتاح بما ينعكس إيجابا على الواقع السياحي وتذليل كافة التحديات بحسب بترا.

 

 

وجرى خلال اللقاء بحث تنظيم عمل المطاعم السياحية، وتوحيد مسميات المهن بين الأمانة ووزارة السياحة، والتنسيق المشترك لأعمال الرقابة والتفتيش.

 

 تنسيق

 

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة عمل للتنسيق والمتابعة لكافة الاجراءات التنظيمية المشتركة بين الأمانة والوزارة لتسهيل وتنشيط مهن القطاع السياحي وتذليل الصعوبات بما يتوافق مع القوانين والأنظمة المعمول بها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled