اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مقلد: جينيس للأرقام القياسية العالمية تعد لأحداث كبرى بمصر بالتعاون مع وزارتى السياحة والاثار

 

 

      

كتب: وليد عبدالرحمن

 

القاهرة “المسلة” …… أعلن احمد مقلد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة بى بريميام الشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية بمصر انه تم اعتماد خطة العمل القادمة لجينيس للأرقام القياسية فى مصر خلال المرحلة المقبلة.    

 

 

وأضاف مقلد فى تصريح له اليوم انه تم الشروع في تنفيذ خطة العمل مباشرة عقب انتهاء المؤتمر الصحفى حيث عقد فريق جينيس والشركة الممثلة لها فى مصر عدة اجتماعات وورش عمل متتابعة من اجل الخروج بالخطة التى تم اعتمادها.

 

 جذب

 

وأشار إلى أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التى سيتم أقامتها ويتم الترتيب لها فعليا فى الوقت الحالى من أجل جذب أكبر عدد من المصريين (الأفراد والمؤسسات) الراغبين فى التسجيل فى الموسوعة العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية.

 

 

وأكد أن تعاونا كبيرا سيتم قريبا مع وزارتى السياحة والاثار يتم من خلاله الاعلان عن احداث كبيرة تروج لمصر فى العالم اجمع.

 

 

وأوضح انه لمس تعاونا صادقا وكبيرا من الجهات المعنية بشأن تنفيذ أحداث وفعاليات مشتركة تساعد على الترويج السياحى لمصر فى مختلف الاسواق السياحية فى العالم وتحسين الصورة الذهنية عن مصر فى الخارج بشكل إيجابي.

 

 ابتكار

 

واشار إلى انه كما أعلن بول اونيل نائب رئيس جينيس للأرقام القياسية وطلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن أحداث المؤتمر الصحفي أن الفرق الإبداعية (Creative Teams)  لجينيس في مختلف مكاتبهم بالعالم ستبدأ العمل على إبتكار أفكار إبداعية لفعاليات يتم تقديمها لوزارة السياحة بناء على الأهداف المراد تحقيقها لهيئة تنشيط السياحة (المقاصد السياحية المصرية المراد تسليط الضوء عليها والأسواق المستهدفة على مستوى العالم).

 

 

وقال احمد مقلد ان المهمة الرئيسية حالياً هى اكتشاف المزيد من القدرات والمواهب ونشر ثقافة التنافسية فى مصر والتى يمكن من خلالها تقديم تلك القدرات والمواهب المصرية والمواطن المصري بصورة مختلفة للعالم اجمع.

 

 

واضاف ان المصريين لديهم العديد من القدرات والمواهب التى تستحق العمل بقوة من أجل اكتشاف المزيد منها وإستثارة تلك المواهب والعمل على استغلال روح التنافسية التى يشتهر بها الشعب المصرى لإحتلال مرتبة متقدمة عالمياً في مختلف المجالات.

 

تطبيق

 

وقال انه سيتم إطلاق تطبيق رسمى ل ( بى بريميام )على الهاتف الذكي واستهداف مواقع التواصل الاجتماعى لجذب اعداد كبيرة من المصريين الراغبين فى تسجيل الأرقام القياسية العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled