اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف ستار يٌطلق مسابقة جديدة احتفالاً بعيده العشرين “شارك بتجربتك الثقافية لتربح مليون ميل “

 

 

فرانكفورت – القاهرة “المسلة” ….. أعلن تحالف ستار وأعضاءه الثمانية والعشرين اليوم عن إطلاقه مسابقة عالمية جديدة تمنح عملائه فرصة ربح مليون ميل من برنامج المسافر الدائم وذلك من خلال مشاركتهم بتجاربهم الثقافية المفضلة لديهم مع المسافرين الأخرين.

 

تأتي هذه المسابقة في إطار احتفال تحالف ستار بعيده السنوي ومرور عشرين عاماً على إنشائه استطاع خلالها أن يجمع بين عملائه من مختلف الثقافات والحضارات حول العالم.

 

 

تبدأ المسابقة اعتباراً من اليوم ١٤ مايو وتستمر حتى ٣١ يوليو ٢٠١٧ وسيمكن للفائزين في هذه المسابقة الحصول على المليون الميل المقدمة كجائزة من برنامج المسافر الدائم الذي يحمل العميل عضويته.

 

 

وفي هذا الصدد صرح جيفري جو، الرئيس التنفيذي للتحالف قائلاً: “لقد تمكنا على مدار 20 عاماً من جمع عشرات الملايين من العملاء تحت سقف واحد ألا وهو السفر على شبكة خطوط التحالف وشركاته الأعضاء والاستمتاع بمزايا وخدمات السفر الدولي والتي أصبحت متوفرة في جميع نطاقات شبكة خطوطنا حول العالم.”

 

 

وأضاف جيفري “وفي إطار احتفالنا بالعيد العشرين للتحالف فقد قمنا بإطلاق هذه المسابقة العالمية حرصاً منا على توطيد العلاقات الإنسانية والثقافية بين العملاء. وحرصًا على الاستمرار في تأسيس هذه العلاقات بالتعاون مع شركاتنا الأعضاء، فإننا نقدم لعملائنا جائزة فريدة من نوعها تتيح للفائز الاستمتاع بتجربة سفر مميزة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.”

 

 مصرللطيران

 

وفي السياق ذاته، صرح صفوت مسلم – رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “إن مصر للطيران، كونها إحدى الشركات الأعضاء الرئيسية بالتحالف، فقد حرصت على المشاركة في الاحتفال بمرور عشرين عاماً من النجاح أحرزه تحالف ستار العالمي وأعضائه من شركات الطيران العالمية منذ تأسيسه  عام ١٩٩٧ والمستمرة حتى يومنا هذا.

 

لذا جاءت مشاركة مصر للطيران بتقديم مليون ميل من برنامجها EGYPTAIR Plus كجائزة لأحد الفائزين في المسابقة التي أطلقها التحالف اليوم لعملائه حول العالم بمناسبة احتفاله بمرور ٢٠ عاماً على تأسيسه وتواجده كأقوى تحالفات الطيران على مستوى العالم.”

 

 

وأضاف مسلم قائلاً: “يسعدنا تزامن احتفال تحالف ستار بعيده العشرين مع احتفال مصر للطيران بعيدها الخمسة وثمانين خلال ذات الشهر حيث تولي مصر للطيران هذا الاحتفال اهتماماً كبيراً كونها أحد أهم الشركات الأعضاء وممثل عن تحالف ستار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية. ومن هنا فإننا ندعو عملاء مصر للطيران حول العالم للمشاركة في هذه المسابقة ومشاركة هذين الكيانين الكبيرين – مصر للطيران وتحالف ستار – في الاحتفاء بعيدهما.”

 

 

 

برنامج المسافر الدائم

 

هذا ويمكن للعملاء المشاركة في المسابقة الالكترونية من خلال أربع خطوات بسيطة وهي:

الدخول على الموقع الالكتروني www.staralliance.com/mileagemillionaire. اختيار برنامج المسافر الدائم من تحالف ستار الذي يرغب المتسابق في الحصول على المليون ميلاً منه.  كتابة رقم عضويتك في برنامج المسافر الدائم. (يمكن للعملاء من غير أعضاء ببرنامج المسافر الدائم – EGYPTAIR Plus – تسجيل عضويتهم واستلام رقم العضوية إلكترونياً من أجل المشاركة). بعد ذلك، يقوم المتسابق بنشر صورة شخصية للحساب الذي تم إنشائه للمشاركة في هذه المسابقة بالإضافة إلى تحميل ما تم التقاطه من صور خلال تجربة السفر الثقافية الذي قام بها المتسابق. سيقوم التطبيق بدمج الصور التي تم رفعها على صفحة المتسابق واختيار صورتين فقط من إجمالي الصور، ليتم استخدام إحداهما للدخول في المسابقة.

 

وفي الخطوة الثالثة، يكون على المتسابق أن يكتب نبذه عن تجربته الثقافيّة، مع ذكر الأسباب التي تجعلها تجربة سفر مميزة للغاية و مدى علاقاتها بمسابقة التحالف التي تجمع بين مختلف الأشخاص والثقافات.

 

 

وأخيراً، يقوم المتسابق بتسجيل بيانات الاتصال الخاصة به لسهوله الوصول إليه في حال فوزه بالمسابقة. سيتم إجراء عملية التحكيم النهائي من خلال احد شركاء التحالف في احتفاله بعيده السنوي وهي قناة ناشيونال جيوجرافيك، وسيتم الإعلان عن الفائزين في ٢٨ سبتمبر ٢٠١٧.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled