اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تتسلم الطائرة الرابعة من صفقة طائرات بوينج الجديدة

 

 

كتب سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة “….. غادر صباح اليوم الأحد علي رحــلة مصــرللطيران رقم ٩٨٥ المتجهة من مطار القاهرة إلى نيويورك وفد الشركة الوطنية مصرللطيران متجهة إلى مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية حيث مقر مصنع رينتون المتخصص في انتاج طرازي بوينج 737 ماكس وB737-800NG  من الجيل الجديد لإستلام الطائرة الرابعة من صفقة الطائرات الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة من طراز البوينجB737-800 NG .

 

الطائرة 64

 

هذا ومن المقرر أن يقوم الوفد الذي يضم تخصصات عدة لعمل المراجعات النهائية والرحلة التجريبية علي الطائرة وإنهاء اجراءات استلامها، لتقلع الطائرة بعد أيام وعلي متنها الوفد من مطار مصنع رينتون بسياتل لتنضم لأسطول “مصر للطيران” لتصبح الطائرة رقم ٦٤ في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة احلال وتجديد وخروج عدد من الطرازت من الخدمة ليصبح متوسط عمر الأسطول الذي يبلغ عمره ٦ سنوات تقريباً، من أحدث أساطيل شركات الطيران في المنطقة.

 

 

 كما تعد هذه الطائرة رقم ٢٤ من هذا الطراز والذي يعد الأكثر رواجاً ومبيعًا في عائلة بوينج 737 من الجيل الجديد، حيث يعد هذا الطراز الاختيار الأول لكبريات شركات الطيران العالمية والتي تستعين به لقدرته على الوصول إلى جميع النقاط في العديد من الأسواق حول العالم من خلال تشغيله على خطوط متوسطة المدى لما يتميز به هذا الطراز من قلة استهلاكه للوقود.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled