اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طائرة 787 دريم جت لأول مرة في مطار الدوحة

 

 

الدوحة “المسلة” ……   كشفت “دير جت” شركة الطيران العالمية الرائدة، عن طائرة “787 دريم جت” في العالم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مطار الدوحة الدولي ضمن سلسلة من الجولات العالمية التي تنظمها “دير جت” في أهم وجهات الطيران الخاص في مختلف أنحاء العالم.

 

وتستهدف شركة “دير جت” العملاء من كبار الشخصيات وأصحاب الثروات ورجال الأعمال في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تكون الحصة الأكبر من العملاء من قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باعتبارها أسواقاً رئيسية في قطاع الطيران.

 

وقال فرانك فانغ، نائب رئيس شركة “دير جت”: “إننا سعداء للغاية بإطلاق هذه الطائرة المميزة في الدوحة، ونهدف لإبراز المستويات العالية التي تتميز بها خدمات ‘دير جت‘ والمستوحاة من قيم الأداء والأناقة والتميز.

 

ويسرنا أن نقدم من خلال طائرة ‘787 دريم جت‘ خدماتنا للمسافرين المميزين في مجال الأعمال والترفيه في الشرق الأوسط. وندرك أهمية هذه المنطقة باعتبارها واحدة من أكبر أسواق السفر في العالم، ونهدف إلى تقديم أفضل تجربة طيران على الإطلاق لكافة عملائنا”.

 

وتولت شركة “دير جت” في مايو 2016 إدارة تشغيل أول طائرة (BBJ 787 VVIP) في العالم، ونظمت أول رحلة لها إلى مدينة هونغ كونغ في سبتمبر الماضي.

 

وأطلقت الشركة عليها اسم “787 دريم جت” لتطلق بذلك فلسفة العلامة التجارية المتجددة تحت عنوان “فن السفر” لترسخ بذلك سمعتها كمزود رائد لخدمات الطيران على مستوى العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled