اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الأحساء تفتح قصر خزام التاريخي للزوار

 

 

الأحساء “المسلة” ….. افتتح مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد بن أحمد الفريدة, ومدير مكتب الآثار وليد بن عبدالله الحسين, قصر خزام التاريخي للزوار بعد ترميمه .

 

 

وأوضح الفريدة, أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, أنهت أعمال ترميم قصر خزام التاريخي الذي يعود تاريخ إنشاءه إلى الدولة السعودية الأولى كما تشير المصادر التاريخية ، معرباً عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة, الذي وجه بترميم المواقع التاريخية في الأحساء ، وذلك ضمن جهود الهيئة في إعداد ملف ترشيح واحة الأحساء للتسجيل في قائمة ( اليونسكو ) للتراث العالمي ، مثمناً دور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية في دعم صناعة السياحة في الأحساء.

 

 

وبيّن مدير مكتب الآثار بالأحساء وليد بن عبدالله الحسين, أن قصر خزام وبقية المواقع التاريخية ( بيت البيعة ، والمدرسة الأميرية ، وميناء العقير التاريخي ) تفتح أبوابها يومياً خلال شهر رمضان من 10 صباحاً حتى 3 عصراً ، ومن 9 مساءً حتى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت ، أما ميناء العقير التاريخي فيستقبل زائريه خلال العطلة الأسبوعية من 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled