اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تعويض الركاب يتسبب فى خلاف بين خطوط الطيران البريطانية وشركات التأمين

 

 

 

لندن “المسلة” ….. اندلع خلاف بين الخطوط الجوية البريطانية وشركات التأمين بشأن تغطية تكاليف المصاريف التي تكبدها الركاب المحاصرون خلال فوضى السفر بسبب عطل في أنظمتها الإلكترونية في نهاية الأسبوع الماضي والذي أدى إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية وتعطيل خطط السفر لعشرات الآلاف من الركاب حول العالم.

 

 نفقات السفر

 

وأعلنت الخطوط البريطانية أن العملاء لا بد أن يطالبوا في البداية شركات التأمين لتغطية نفقات السفر مثل الوجبات أثناء التأخير..لكن شركات التأمين غاضبة من شركة الطيران للمطالبة بنفقات غير الطيران مثل الفنادق والوجبات والمكالمات الهاتفية بحسب قنا.

 

 

ولا تزال الأسئلة مطروحة في بريطانيا حول كيف حدث العطل في النظام.. وقالت الخطوط البريطانية إن فقدان الطاقة لمركز بيانات المملكة المتحدة “تفاقم” بسبب زيادة الطاقة التي استغرقت أنظمة تكنولوجيا المعلومات.. بينما قالت رسالة إلكترونية تم تسريبها لجمعية الصحافة إن الشركة التي تقوم بأعمال الصيانة ربما أوقفت عن غير قصد إمدادات الطاقة.

 

 

وجاء في الرسالة “أدى ذلك إلى فقدان فوري للقوة السارية وسقوط دعم المولدات الاحتياطية والبطاريات وبعد عدة دقائق من هذا الاغلاق تم إعادته مرة أخرى ولكن بطريقة غير المخطط لها الذي ترتب عليه الأضرار التي لحقت بالأنظمة وأدت إلى تفاقم المشكلة بشكل كبير “.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled