اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تستأنف رحلاتها المنتظمه الي اليابان اكتوبر القادم

بعد توقف ٤ سنوات

 

 

القاهرة “المسلة” ….. فى ضوء اهتمام وزاره الطيران المدنى و توجيهات شريف فتحى وزير الطيران المدنى  ، بتنشيط الحركة السياحيه  الوافدة إلى مصر خاصة  من السوق الأسيوي.

 

 

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه تقرر تشغيل خط مباشر ومنتظم من القاهرة إلى مطار ناريتا باليابان وربطه بالمدن السياحية الداخلية بداية من الجدول الشتوي الجديد اعتبارا من 29 أكتوبر القادم بواقع رحلة اسبوعيا كل يوم السبت قابلة للزيادة فى حال تزايد الطلب والاقبال علي المقصد السياحي المصري.

 

 

 مشيراً أنه يجري حاليا التنسيق بين مصر للطيران والجانب اليابانى بشان إستخراج التصاريح اللازمة لتشغيل هذه الرحلات.

 

 

و من جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركه الخطوط الجويه قائلا” أن الفرصة اصبحت مواتية لتشغيل هذا الخط عقب تنفيذ خطة احلال وتطوير اسطول طائرات مصرللطيران وانضمام طائرات جديدة من طراز البوينج B737/800 NG والتي تعمل علي الخطوط قصيرة ومتوسطة المدي بأحدث وسائل التكنولوجيا والرفاهية مما وفر الطرازات العريضة للرحلات الطويلة ومن بينها السوق الياباني الذي يحظي بإهتمام مصرللطيران ولكن ظروف العرض والطلب أجلت تشغيله خلال الفترة الماضية.

 

 

مضيفا انه من المخطط ان تسير الرحلات الجديدة الي ناريتا على متن احدث طائرات الشركة من طراز البوينج B777/300ERالتي تتسع لعدد ٣٤٦ راكبا .

 

 

جدير بالذكر ان مصرللطيران كان تسير رحلات مباشرة الي طوكيو وأوزاكا باليابان  ولكنها توقفت في اعقاب ثورة يناير ثم استأنفت لفترة محدوده الي ان توقفت تماما في عام ٢٠١٣ لانخفاض الحركة السياحية الوافدة من اليابان وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا فى ذلك الوقت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled