اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“سياحة القصيم” تستعد للارتفاع المتوقع في إشغال أنشطة الإيواء

 

 

بريدة …. استعد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم للارتفاع المتوقع في إشغال أنشطة الإيواء السياحي خلال الأيام الأخيرة من الشهر الكريم وأيام عيد الفطر المبارك.

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم إبراهيم المشيقح لـ الرياض أن الفرع بدأ خطته الرقابية المكثفة من 20/9/1438هـ وحتى 8/10/1438هـ ، والتي تاتي ضمن خطة الرقابة في إجازة الصيف وتهدف للتأكد من جاهزية الأنشطة السياحية أيام عيد الفطر السعيد.

 

وبين المشيقح أن الجولات الرقابية تستهدف أكثر من ثمانين منشأة إيواء سياحي بالقصيم، مشيراً إلى استعداد الفرع للتعامل الفوري مع الشكاوى التي قد ترد من المستفيدين من الخدمات السياحية عبر ( مركز الإتصال السياحي المجاني 19988 ).

 

وأضاف أن تكثيف الجولات الرقابية في المواسم والاجازات يأتي انطلاقاً من اهتمام الهيئة بالمواقع والخدمات السياحية وسعياً لتحقيق افضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر وتوفير وسائل التواصل السريع والمناسبه لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلها بشكل عاجل، مشيراً إلى أن فرع الهيئة وبتوجيه من الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يعمل على التنسيق المستمر مع جميع الشركاء الحكوميين بالمنطقة لرفع جاهزية المواقع والخدمات السياحية وهناك تقارير ترفع للامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود امير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بشكل دوري ووفق آلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled